الاحتلال يواصل إغلاق مدخل قرية حوسان لليوم الثاني على التوالي بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها جامعة جنوب كاليفورنيا تلغي حفل التخرج بسبب احتجاجات مناهضة لـ(إسرائيل) حزب الله يعلن تدمير آليتين لجيش العدو قبالة الحدود الجنوبية رغم الانتهاكات.. بايدن "لن يعاقب" كتائب عسكرية (إسرائيلية) عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزة البنتاغون: سفن أمريكية بدأت بناء المراحل الأولى من ميناء مؤقت بغزة صحيفة أمريكية: (إسرائيل) قصفت مواقع إغاثة غربية بعد إخطار الجيش بها قوات الاحتلال تقتحم عزون وجيوس وتداهم منازل تحذير من "العفو الدولية" لبريطانيا بشأن تصدير الأسلحة إلى (إسرائيل) مستعمرون يقتحمون منطقة الكرمل الأثرية في يطا واشنطن: تصريح نتنياهو عن مظاهرات الجامعات ليست تدخلا بشؤوننا شهداء وجرحى في غارات للعدو على غزة واستشهاد صياد في رفح وزير إرهابي صهيوني يدعو الموساد لاغتيال قيادات حماس وإبادة قطاع غزة بالكامل الاحتلال يعتقل شابين من بلدة قباطية جنوب جنين

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/07/2019 توقيت عمان - القدس 8:53:22 PM
مادبا.. تكريم مبدعي المخترع الصغير.. مصور
مادبا.. تكريم مبدعي المخترع الصغير.. مصور

الحقيقة الدولية – مادبا – خلدون الازايدة

 

رعى مدير تربية مادبا محمد سند المسلم اليوم الثلاثاء الحفل الختامي لمشروع المخترع الوطني الصغير في رحاب الجامعة الأمريكية بالتعاون مع وزارة الثقافة وحضور مدير ثقافة مادبا فراس المصري ونائب رئيس الجامعة الأمريكية وأهالي الطلبة الموهوبين.

 

وقال مدير تربية مادبا محمد سند المسلم ان برامج الموهوبين والمبدعين تحتاج لتظافر الجهود وتوجيهها والعمل على إبراز القادة الصغار  القيادات المؤسسات الأردنية الإبداع عالي ويجب على جميع مؤسسات المجتمع المحلي والمدني نشر مفهوم الموهبة والإبداع تطبيقيا.

 

من جانبه قال المدير التنفيذي للمشروع يحيى القطيش الازايدة ان دور الهاشميين بدعم الإبداع والتميز ودور لوزارة الثقافة بدعم المشاريع التي من شانها الكشف عن الموهوبين والمبدعين الأردنيين الصغار للإبداع واثر برنامج الكوارت العالمي لتعليم التفكير على تميز الطلبة المشاركين ايجابيا .

 

واكد مدير ثقافة مادبا فراس المصري خلال كلمته ان الأردن بحاجة الى الكثير للكشف عن الموهوبين والمبدعين وابرازهم وإعطائهم الدور الأمثل بحل المشاكل التي يعاني منها الوطن كما أشار إلى الدور الريادي لوزارة الثقافة بدعم جميع المشاريع البناءة.

 

و تم اعلان النتائج من قبل الاستاذ الدكتور ياسين الحسبان أخصائي الطاقة المتجددة بالنيابة عن الأستاذ الدكتور زيد العدوان رئيس لجنة التقييم وكانت النتائج كما يلي :

المركز الأول مكرر

الطالبة الاء عبد الكريم ابو عيشة اختراع جهاز توقيت الدواء لكبار السن

الطلبة جواد محمد الشخانبة والطالب خالد المصري جهاز ممارسة المكفوفين حركيا

المركز الثاني مكرر

الطالبة نور رشيد صفيه - الطالب حسين احمد رضوان

المركز الثالث مكرر

الطالبة هدى احمد اللبابدة الوخيان - الطالب انس نضال الدقاق

الطالب احمد نضال الدقاق - الطالبة رشا يوسف النمروطي - الطالب وسام عيسى نايف الخريبات - الطالبة ريم عيسى نايف الخريبات.

Tuesday, July 23, 2019 - 8:53:22 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023