إنجاز 40% من محطة الحافلات سريعة التردد في ساحة النوافير رأس العين..مصور اللوزي يفتتح معرض الصور الفوتوغرافية في مديرية ثقافة جرش.. مصور مدير شرطة جرش يفتتح معرض "القدس في وجدان الهاشميين" في جرش.. مصور تعديل قانون بنك تنمية المدن والقرى للتوسع بتمويل المشاريع النائب حازم المجالي: تاجر العقبة اقترب من الافلاس الخارجية: نتابع اعتقال أردني في (إسرائيل) الملك يزيح الستار عن مشروع تلفريك عجلون النواب يقر معدل قانون استقلال القضاء.. ويلغي صلاحيةً للمجلس القضائي بإنهاء خدمات القُضاة هيئة الاستثمار ترد على الزعبي: راتب سكرتيرة الرئيس 600 دينار غنيمات تنعى الزميلة نهاد زمخشري إطلاق المبادرة الوطنية "لتزهو مدارسنا " في معان.. مصور هيئة شؤون الأسرى: أكثر من 700 أسير فلسطيني مريض في سجون الاحتلال البطارسه والقادري طالبان من جرش الثانوية للبنين يسجلان براءة اختراع الإفراج عن الأسيرة أمل سعد بعد قضائها عامين في معتقلات الاحتلال رواتب متقاعدي الضمان الخميس

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 23/07/2019 توقيت عمان - القدس 8:53:22 PM
مادبا.. تكريم مبدعي المخترع الصغير.. مصور
مادبا.. تكريم مبدعي المخترع الصغير.. مصور

الحقيقة الدولية – مادبا – خلدون الازايدة

 

رعى مدير تربية مادبا محمد سند المسلم اليوم الثلاثاء الحفل الختامي لمشروع المخترع الوطني الصغير في رحاب الجامعة الأمريكية بالتعاون مع وزارة الثقافة وحضور مدير ثقافة مادبا فراس المصري ونائب رئيس الجامعة الأمريكية وأهالي الطلبة الموهوبين.

 

وقال مدير تربية مادبا محمد سند المسلم ان برامج الموهوبين والمبدعين تحتاج لتظافر الجهود وتوجيهها والعمل على إبراز القادة الصغار  القيادات المؤسسات الأردنية الإبداع عالي ويجب على جميع مؤسسات المجتمع المحلي والمدني نشر مفهوم الموهبة والإبداع تطبيقيا.

 

من جانبه قال المدير التنفيذي للمشروع يحيى القطيش الازايدة ان دور الهاشميين بدعم الإبداع والتميز ودور لوزارة الثقافة بدعم المشاريع التي من شانها الكشف عن الموهوبين والمبدعين الأردنيين الصغار للإبداع واثر برنامج الكوارت العالمي لتعليم التفكير على تميز الطلبة المشاركين ايجابيا .

 

واكد مدير ثقافة مادبا فراس المصري خلال كلمته ان الأردن بحاجة الى الكثير للكشف عن الموهوبين والمبدعين وابرازهم وإعطائهم الدور الأمثل بحل المشاكل التي يعاني منها الوطن كما أشار إلى الدور الريادي لوزارة الثقافة بدعم جميع المشاريع البناءة.

 

و تم اعلان النتائج من قبل الاستاذ الدكتور ياسين الحسبان أخصائي الطاقة المتجددة بالنيابة عن الأستاذ الدكتور زيد العدوان رئيس لجنة التقييم وكانت النتائج كما يلي :

المركز الأول مكرر

الطالبة الاء عبد الكريم ابو عيشة اختراع جهاز توقيت الدواء لكبار السن

الطلبة جواد محمد الشخانبة والطالب خالد المصري جهاز ممارسة المكفوفين حركيا

المركز الثاني مكرر

الطالبة نور رشيد صفيه - الطالب حسين احمد رضوان

المركز الثالث مكرر

الطالبة هدى احمد اللبابدة الوخيان - الطالب انس نضال الدقاق

الطالب احمد نضال الدقاق - الطالبة رشا يوسف النمروطي - الطالب وسام عيسى نايف الخريبات - الطالبة ريم عيسى نايف الخريبات.

Tuesday, July 23, 2019 - 8:53:22 PM
التعليقات
Congratulations
24/07/2019 - 5:27:05 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018