منصّة زين تختتم هاكاثون الذكاء الاصطناعي باختيار 3 مشاريع مدرسة ساكب الثانوية للبنات تحتفل بمناسبة اليوبيل الفضي 619 مليون يورو كمساعدات تنموية المانية جديدة للأردن الجامعة الألمانية الأردنية تنظم يوم الشركات لبرنامج الدراسات الثنائية الملك يحذر من العواقب الخطيرة للعملية العسكرية (الإسرائيلية) البرية في رفح افتتاح المؤتمر الدولي الثالث للصخر الزيتي في البلقاء التطبيقية السعايدة يختتم فعاليات ورشة واقع وآفاق المعادن المستخدمة بتقنيات الطاقة النظيفة لجنة الدائرة الانتخابية العامة تؤدي القسم القانوني الأونروا تنفي مزاعم للعدو بإعادة فتح معبر كرم أبو سالم إصابة 3361 جندياً صهيونياً منذ بدء الحرب على غزة "عبيدات" مخاطبا الأرض والإنسان في كردستان: جامعاتنا الأردنية تتوق بكل ما أوتيت من قوة لتكون معكم "الإعلامي الحكومي": العثور على مقبرة جماعية ثالثة في مجمع الشفاء الطبي العيسوي يتفقد مشاريع مبادرات ملكية في محافظتي مأدبا والعاصمة الاحتلال ألحق دمارًا بغزة يفوق ما ألحقه الحلفاء بدرسدن الألمانية 1.967 مليار دينار حجم التداول العقاري في الأردن خلال الثلث الأول من 2024

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/07/2019 توقيت عمان - القدس 6:14:23 PM
أمريكا تدفع 7 ملايين مقابل معلومات عن قيادي في حزب الله
أمريكا تدفع 7 ملايين مقابل معلومات عن قيادي في حزب الله

كشف مسؤول أمريكي كبير، اليوم الجمعة، إن أمريكا عرضت مكافأة تصل إلى 7 ملايين دولار للإدلاء بمعلومات عن العضو في حزب الله سلمان رؤوف سلمان.

وأوضح المسؤول، أن "سلمان متهم في تفجير المركز اليهودي في بوينس أيرس قبل 25 عاما".

وأكد أنه "رفض عرضا من وزير الخارجية الإيراني، مضيفا أن واشنطن لا ترى ما يدل على أن له سلطات لصنع القرار". بحسب ما أفادت "رويترز".

وأشار إلى أن "أي رسالة من إيران ينبغي أن تأتي مباشرة من الزعيم الأعلى أو الرئيس".

كما عبر المسؤول عن رفضه لإنكار إيران تدمير إحدى طائراتها المسيرة أمس ويقول "لدينا دليل واضح للغاية".

وأمس الخميس، صنفت الحكومة الأرجنتينية، "حزب الله" اللبناني، منظمة إرهابية، فيما دعت السلطات إلى تجميد أصول عناصره في البلاد.

وجاء الإعلان في الذكرى الـ 25 لتفجير مركز للجالية اليهودية في العاصمة بيوينس آيرس في تموز عام 1994 والذي أسفر عن مقتل 85 شخصا ويعد أكبر عمل إرهابي في تاريخ البلاد.

وشارك في إحياء الذكرى وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، وشخصيات أخرى.

وتتهم السلطات الأرجنتينية إيران و"حزب الله" بالوقوف وراء الهجوم، الأمر الذي تنفيه طهران والحزب.

وكان رئيس البلاد، ماوريسيو ماكري، قد تعهد الأسبوع الماضي بتوقيع مرسوم يجعل منها أول دولة أمريكا اللاتينية تعتبر "حزب الله" منظمة إرهابية.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Friday, July 19, 2019 - 6:14:23 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023