وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 20- 5 – 2024 محمد قدوس يهز شباك مانشستر سيتي بهدف خرافي من ضربة مقصية الطاقة والمعادن تناقش في جلسة حوارية مع الشركاء آلية تحديد تعرفة شحن المركبات الكهربائية إنريكي يفاجئ مبابي في آخر مباراة لباريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي 4 انتصارات في الاسبوع قبل الاخير من دوري المحترفين تنظيم مظاهرة مؤيدة للرئيس التونسي ضد انتقادات دولية بيان سعودي عن حادث مروحية الرئيس الإيراني الملك سلمان مصاب بالتهاب رئوي المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة الكويت.. تفكيك شبكة تهريب مخدرات يقودها مفتش جمارك الرئيس الجزائري يؤكد أن سنة 2027 ستكون حاسمة بالنسبة للبلاد محلل عسكري : ما حدث في جباليا يدلل ان الاحتلال عاد الى نقطة الصفر في غزة - فيديو مختصون : ٧٨٦ ألف مغترب اردني سيتأثرون سلبا بقرار الحكومة المتعلق بالإجازات دون راتب - فيديو "أزمة الدجاج من جديد " .. ارتفاع اسعار وتخوفات من انقطاعها ومطالبات بالمقاطعة الهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على مروحية رئيسي

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/05/2024 توقيت عمان - القدس 4:38:39 PM
الجامعة الألمانية الأردنية تنظم يوم الشركات لبرنامج الدراسات الثنائية
الجامعة الألمانية الأردنية تنظم يوم الشركات لبرنامج الدراسات الثنائية

الحقيقة الدولية - نظمت الجامعة الألمانية الأردنية من خلال برنامج الدراسات الثنائية بعمادة الابتكار ونقل التكنولوجيا والريادة، يوم الشركات لبرنامج الدراسات الثنائية بمشاركة ممثلين عن ما يقارب 100 شركة من القطاع الصناعي وحوالي 300 طالب وطالبة من مختلف التخصصات في الجامعة.

 

و يهدف يوم الشركات لتعريف الطلبة بالشركات الشريكة للبرنامج وتمكينهم من اختيار مساره خلال دراستهم  ، الذي يشمل معظم تخصصات الجامعة .

 

وأشار نائب رئيس الجامعة  الأستاذ الدكتور مالك الشرايري  خلال حفل الافتتاح، إلى دور البرنامج في تعزيز الطابع التطبيقي والعملي في الجامعة وبناء علاقات مستدامة مع القطاع الصناعي، معرباً عن اعتزازه وفخره بمنجزاته التي تؤكد  التزام الجامعة بتوفير بيئة تعليمية متميزة تجمع بين النظريات الأكاديمية والتجارب العملية.

 

بدوره بين عميد الابتكار ونقل التكنولوجيا وريادة الأعمال الدكتور نضال الشواورة أن فرص التعلم وتعظيم الفوائد من البرنامج عديدة، حيث تسعى الجامعة إلى المزيد من الشراكات في مجالات  تدريب الطلبة واطروحات التخرج والبحث التطبيقي للأساتذة.

 

وأشار الى أهمية برنامج  الدراسات الثنائية في تعميق قابلية العمل للطلاب من بداية دراستهم ، حيث يمنحهم فرصة العمل الفعلية في شركات رائدة مما يساعدهم على تطوير مهاراتهم واكتساب المعرفة العملية اللازمة للنجاح في مساراتهم المهنية .

Wednesday, May 8, 2024 - 4:38:39 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023