القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 17/07/2019 توقيت عمان - القدس 12:09:53 AM
نيمار يعطي باريس سان جرمان جوابه النهائي
نيمار يعطي باريس سان جرمان جوابه النهائي


كشفت تقارير رياضية، أن نجم الكرة البرازيلي نيمار، ما زال مصرا على مغادرة فريق باريس سان جيرمان، الذي التحق به، سنة 2017، في واحدة من أغلى صفقات لاعبي كرة القدم في العالم.

وذكرت صحيفة "ميرور"، أن نيمار عاد إلى العاصمة الفرنسية واستأنف التدريب، لكنه أخبر ناديه، بأنه حسم أمره وعزم على الرحيل خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وأجرى اللاعب الذي كان في بلاده البرازيل قبل أسبوع، اجتماعا مع الإدارة الرياضية في الفريق الفرنسي، وأكد نيته بشأن المغادرة.

وأوردت "ميرور"، أن باريس سان جيرمان"، حاول أن يثني اللاعب البرازيلي عن قرار الرحيل، لكنه لم ينجح في صرفه عن الأمر.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير غير مؤكدة، أن فريق العاصمة الفرنسية، يشترط الحصول على مبلغ مالي، إضافة إلى ضم لاعب برشلونة، كليمنت لينغليت، مقابل السماح بعودة نيمار إلى النادي الكاتالوني.

من ناحيته، قال المدير الرياضي للفريق، لييندرو أرواخو، مؤخرا، إنه بوسع نيمار أن يغادر باريس سان جيرمان، "في حال كان ثمة عرض يناسب الجميع".

وأضاف أنه لم يتقدم أحد، حتى الآن، لأجل شراء اللاعب البرازيلي كما لم يجر تحديد أي ثمن "الأمر المؤكد، هو أن هذا لن يحصل في يوم واحد".

وفي لقاء صحفي، قال نيمار، مؤخرا، إن إحدى أجمل ذكرياته في كرة القدم هي "الريمونتادا" التي حققها مع النادي الكتالوني في دوري أبطال أوروبا قبل عامين ضد ناديه الحالي باريس سان جرمان، معززا صحة التقارير التي تحدثت عن رغبة باتت أقرب الى نية غير خافية، بالعودة إلى إسبانيا.

وأشار نيمار في حديثه إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري الأبطال في موسم 2016-2017، عندما خسر برشلونة صفر-4 ذهابا في باريس، وحقق "معجزة" في الإياب، عندما استضاف سان جيرمان في ملعب كامب نو، وتمكن من الفوز 6-1 بهدف سجله سيرجي روبرتو في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, July 17, 2019 - 12:09:53 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020