القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 11/07/2019 توقيت عمان - القدس 7:58:10 PM
حماس: ليس من المقرر أن يصل الوفد المصري لغزة اليوم
حماس: ليس من المقرر أن يصل الوفد المصري لغزة اليوم


نفت حركة المقاومة الاسلامية (حماس) كل ما يشاع حول زيارة الوفد الامني المصري لغزة اليوم الخميس، لافتا إلى أنه بحسب الترتيبات، ليس من المقرر وصوله لغزة اليوم أصلا.
وقالت حماس في تصريح لها: "هذه الاخبار فبركات، تدخل في إطار التشويش والتأثير على زيارة الوفد المصري لغزة وإفشاله مهامه"، بحسب ما جاء على موقع وكالة (الرأي).

يذكر أن الوفد الامني المصري برئاسة اللواء أيمن بديع نائب رئيس جهاز المخابرات المصرية واللواء أحمد عبد الخالق مسؤول الملف الفلسطيني في الجهاز، قد التقى في وقت سابق من اليوم، أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح واللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية.

وبحث الطرفان العديد من الملفات، وعلى رأسها الجهود المصرية لإنهاء الانقسام، وتطبيق المصالحة الفلسطينية.

الحقيقة الدولية - وكالات


Thursday, July 11, 2019 - 7:58:10 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018