القسم : اقتصاد
نشر بتاريخ : 11/07/2019 توقيت عمان - القدس 7:05:34 PM
الدولار "يتراجع" بعد تصريحات أميركية
الدولار "يتراجع" بعد تصريحات أميركية

هوى الدولار لأدنى مستوى في 5 أيام، الخميس، بعد أن ترك جيروم باول، رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) الباب موارباً لخفض أسعار الفائدة الأميركية.

ويتوجس مستثمرون من القيام بعمليات بيع كبيرة للدولار، لحين إعادة النظر في السياسة النقدية في وقت لاحق من الشهر الجاري.
وفي شهادته أمام الكونغرس، أشار باول إلى ضعف عالمي "واسع النطاق" يلقي بظلاله على آفاق الاقتصاد الأميركي وسط ضبابية بشأن تداعيات الصراع التجاري الذي تخوضه إدارة الرئيس دونالد ترامب مع الصين ودول أخرى.

ونزل مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة عملات أخرى، 0.2 % إلى 69.83، وهو أدنى مستوياته منذ الخامس من يوليو، وقرب أدنى مستوى في 3 أشهر 95.84 الذي بلغه في أواخر يونيو.

وارتفع الجنيه الإسترليني من أدنى مستوى في ستة أشهر  إلى1.2529 دولار.

لكن العملة البريطانية تظل منخفضة على مدار الأسبوع، في ظل قتامة المشهد الاقتصادي البريطاني، واقتراب الموعد النهائي للخروج من الاتحاد الأوروبي.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, July 11, 2019 - 7:05:34 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018