القسم : احداث متدحرجه
نشر بتاريخ : 26/06/2019 توقيت عمان - القدس 1:37:33 PM
مصدر بحريني: المنامة تقرن التطبيع مع تل أبيب بالتقدم على المسار الفلسطيني
مصدر بحريني: المنامة تقرن التطبيع مع تل أبيب بالتقدم على المسار الفلسطيني

نقلت هيئة البث العبرية "مكان" عن مصدر بحريني أن بلاده ستكون السباقة في تطبيع العلاقات مع إسرائيل حال التقدم على مسار التسوية بين (إسرائيل) والفلسطينيين.

 

وذكر موقع "تايمز أوف إسرائيل" أن البحرين وإسرائيل لن يقيما علاقات دبلوماسية في المستقبل القريب، ولا حتى في السنوات القادمة، غير أن "الاستقبال الحار" الذي حظيت به (إسرائيل) في المنامة دليل على أن "الأوقات قد تغيرت"، وأن مسألة تطبيع العلاقات أصبحت ممكنة.

 

وأضاف الموقع أن رجال الأعمال والصحفيين الصهاينة المشاركين في مؤتمر المنامة يعاملون معاملة "كبار الشخصيات"، حيث رافقهم مسؤولون بحرينيون ودودون منذ اللحظة التي حطت فيها طائرتهم وإلى غاية باب الفندق.

 

وأقيمت صباح اليوم صلاة بالكنيس القديم في العاصمة البحرينية بحضور أكثر من عشرة مصلين يهود من الإدارة الأمريكية، وهو ما يعد أمرا نادرا باعتبار أن الجالية اليهودية لا تقيم صلوات مماثلة بسبب عددها القليل.

 

يذكر أن "ورشة البحرين" تعقد في المنامة يومي 25 و26 يونيو الجاري بدعوة من الولايات المتحدة لتسويق الجوانب الاقتصادية لـ"صفقة القرن".

 

وتلاقي "الورشة" رفضا رسميا من القيادة والفصائل الفلسطينية، حيث يتردد أن الصفقة تقوم على إجبار الفلسطينيين على تقديم تنازلات كبرى لـ(إسرائيل).

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, June 26, 2019 - 1:37:33 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018