"قانونية النواب" تقر "معدل الأمن العام" د. الشرفا: ندرس مطالب الكوادر التمريضية العاملة في وزارة الصحة باهتمام "المهندسين": اضرابنا مستمر.. ودعوة لهيئة عامة استثنائية اختتام فعاليات حملة "مشاركة المرأة في الحياة السياسية" في البلقاء توصيات التحالف الوطني حول نظام العاملين في الزارعة الزرقاء.. وقفة احتجاجية لرفض مناهج كولينز منتدون: اغتيال سليماني نقطة تحول في الصراع الأمريكي الإيراني ولا رغبة في التصعيد العسكري أمين عام المياه يحذر بضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة إنهاء خدمات كافة الموظفين ممن بلغت خدمتهم "30 " سنة فأكثر قيس الحوري.. مبروك التوائم عبدالفتاح وتاج تعرف على اللبنانية زينة عكر عدره.. أول وزيرة دفاع عربية الرزاز يلتقي مسؤولين واقتصاديين في دافوس قرارات لتحفيز العمال الوافدين المخالفين لتصويب اوضاعهم خلال الاسبوع الأخير البحث الجنائي يستعيد 40 ألف دولار من أحد المحتالين الامانة: صرف الزيادة بأثر رجعي شهر شباط المقبل

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 20/06/2019 توقيت عمان - القدس 10:19:57 PM
ساري "سعيد" بتدريب يوفنتوس ويريد مساعدة رونالدو
ساري "سعيد" بتدريب يوفنتوس ويريد مساعدة رونالدو


اعتبر مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي، ماوريتسيو ساري، تدريب فريق السيدة العجوز بمثابة "تتويج لمسيرة طويلة له في الملاعب على مدى ثلاثين عاما.

وجاء كلام المدرب الجديد ساري، خلال تقديمه لوسائل الإعلام بعد التعاقد معه خلفا لماسيميليانو أليغري، لمدة ثلاث سنوات.

ويعد يوفنتوس الفريق الرقم 20 الذي يشرف ساري على تدريبه، منذ أن بدأ مسيرته مدربا لنادي ستيا الذي كان يلعب في دوري الدرجة الثامنة في إيطاليا عام 1990.

وقال ساري الذي أشرف، في الموسم الماضي، على تشلسي الإنجليزي لموسم واحد وقاده الى التتويج بالدوري الأوروبي "عرض يوفنتوس، النادي الذي يعتبر النادي الأهم في إيطاليا، هو تتويج لمسيرة طويلة جدا لي في التدريب، و80 في المئة منها كان صعبا للغاية".

وتحدث عن مسيرته في الدرجات الدنيا وصولا إلى يوفنتوس بقوله "كان الطريق طويلا من خلال عملي في مختلف درجات الدوري الإيطالي ثم بطولة إيطاليا للدرجة الأولى فالدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابع "كان الدوري الإنجليزي تجربة رائعة، لكن في القسم الثاني من الدوري شعرت بحاجة للعودة الى الدوري الإيطالي، لقد قررت العودة إلى إيطاليا لأن ناديا ضخما أرادني بقوة. لم أر في حياتي رغبة جامحة لناد يريد التعاقد مع مدرب كما حصل مع يوفنتوس تجاهي".

وأكد ساري بأنه يتطلع للعمل مع نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو بقوله "لقد أشرفت على تدريب لاعبين أقوياء، لكن تدريبه سيكون خطوة إلى الأمام بالنسبة إلي. أود مساعدته على تحطيم المزيد من الأرقام القياسية".

وعن تطلعاته مع يوفنتوس قال "على الصعيد الأوروبي لدينا هذا الحلم المتمثل بالتتويج بدوري أبطال أوروبا، يتعين علينا السعي الى ذلك بتصميم كبير، لكن لا شك بأننا سنواجه صعوبات لا سيما أن 8 أو 9 فرق اخرى تستطيع الظفر بهذه المسابقة" التي فاز بها يوفنتوس مرتين آخرهما عام 1996.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, June 20, 2019 - 10:19:57 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
زايد عوده خلف القليلات معان طريق أظرح
لايوجد راتب ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
ايمندالغدايره
ولله حرام 570الف في السنة هذه من عرق الأردنين وهذه هوه الفساد الإداري والمالي لكن يشكر من انها هذا الفساد ... تعليقا على الخبر ...مقر جديد لوزارة الادارة المحلية بدلا من القديم المستاجر بـ 570 الف سنويا.. والمصري : ترشيد نفقات
حسين الطواهيه
متى تجنيد لحملة الثانوية العامة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
محمد داود
بعد التحية والاحباب أتساءل دائما لماذا لم يصرف لنا دعم الخبز لعام 2019 .بالرغم اني تتقاضى معونة وطنية. مع الشكر الجزيل . ... تعليقا على الخبر ...شروط جديدة لصرف بدل دعم الخبز
رياض خلف نزال الشرفات
هل يوجد أي دعم لي ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018