القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 19/06/2019 توقيت عمان - القدس 9:46:34 AM
سكين طوله 25 سنتيمترا في الجمجمة.. كيف نجا هذا المراهق؟
سكين طوله 25 سنتيمترا في الجمجمة.. كيف نجا هذا المراهق؟


نجح فريق طبي أميركي في إنقاذ حياة مراهق من ولاية كانساس، تم نقله إلى المستشفى بينما كان سكين طوله 25 سنتيمترا يخرج من جمجمته.

ونقل موقع "فوكس نيوز" عن جيمي راسل، والدة إيلي غريغ، قولها إنها كانت تتناول العشاء عندما سمعت أطفالها يلعبون بالخارج، وسمعت ابنها البالغ من العمر 15 عاما يصرخ.

وأضافت جيمي، التي لا تزال على غير علم بكيفية إصابة ابنها: "في البداية اعتقدت أن الصراخ طبيعي، ثم جاء إيلي إلى الباب وعندما فتحه كان وجهه عبارة عن كتلة من الدم وقطعة معدنية تخرج منه، كان الأمر صادما للغاية".

وتابعت: "اعتقدت أنه قضيب معدني، وبعد ذلك استطعت أن أرى أنه يشبه مقبض سكين وهذا ما كان عليه فعلا، وفكرت مباشرة بالاتصال بالشرطة".

وفي مستشفى ميرسي للأطفال في كانساس، هرع المسعفون حيث رأى الأطباء احتمال تلف الشريان السباتي في دماغه، الأمر الذي كان سيؤدي إلى الإصابة بالسكتة الدماغية أو أضرار جسيمة، فقرر الأطباء نقله إلى نظام الصحة بجامعة كانساس.

وهناك تم تخصيص فريق طبي تمكن في أقل 24 ساعة من إنقاذ إيلي، الذي يخضع حاليا للعلاج بمجموعة من المضادات الحيوية واللقاح ضد الكزاز (التيتانوس)، فيما أمره الأطباء بالابتعاد عن أي أشياء حادة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, June 19, 2019 - 9:46:34 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابو مصعب
القاعده الشرعيه تقول لا ضر ولا ضرار والنفس أولى بالحياة لذا ما دام ان البتر قد يؤدي للموت فتساق الديه ويعوض عن سنين السجن التي قضاها في السجن حيث حرم الحريه فيها وكا بالإمكان إخراجه بالكفاله الضامن ومعالجته فإذا ثبت سلامته يقتص منه اما كذا فليس من الشرع في شيء ... تعليقا على الخبر ...سعودي في السجن منذ 16 عاما والسبب مرض السكري
عمران بزادوغ
ارجو اضافة مواعيد الوصول او موقع الباصات يكون مفتوح على make ... تعليقا على الخبر ...خطوط ومسارات باص عمّان.. تفاصيل
متئ بدكم تفتحوو تجنيد المدني في الامن العام ... تعليقا على الخبر ..."الامن العام" تنفي نشر اعلان تجنيد اناث بالصبغة العسكرية
نور
ضرار القاسم
لا عنا راتب تقاعدى ولا مؤجرين ولا سيارات وما طلع النا....رفضو المعامله ... تعليقا على الخبر ..."ضريبة الدخل": أصحاب "ثروات" تقدموا للحصول على دعم الخبز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018