الصفدي: علاقات أردنية مغربية عنوانها الثقة والتنسيق المستمر منتدى اقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية في أيار المقبل جيش الاحتلال يعدم فتاة شمال الخليل مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى في ثاني أيام ما يسمى بـ"عيد الفصح اليهودي" مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء التطبيقية وشركة One Correlation في مجال التعليم والتوظيف غزة: انتشال 51 جثمان شهيد من المقابر الجماعية في مجمع ناصر الصناعة والتجارة تطرح عطاءً لشراء 100 أو 120 ألف طن من القمح ارتفاع أسعار النفط عالميا بعد هبوط مفاجئ لمخزونات الخام الأميركية ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي بالأسعار الجارية 4.4 % في 2023 400 جثة وألفا مفقود ومقابر جماعية.. شهادات من داخل خانيونس فوز رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية ارتفاع سعر غرام الذهب عيار 21 محليا 50 قرشا انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم الأربعاء "المياه" تضبط وتردم 30 بئرا مخالفة ومحطات معالجة وتحلية في الشونة الجنوبية هل يستطيع المحكوم بالسجن سحب اشتراكاته من الضمان؟

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/06/2019 توقيت عمان - القدس 11:49:16 PM
هل يعود نيمار؟ مسؤول في برشلونة ويجيب و"يتفادى الفخ"
هل يعود نيمار؟ مسؤول في برشلونة ويجيب و"يتفادى الفخ"



رفض مسؤول في إدارة برشلونة الإفصاح عن حقيقة اهتمام بطل إسبانيا باستعادة البرازيلي نيمار، لكنه لم ينف وجود مفاوضات بين الطرفين.

وخلال الأسابيع الماضية، ارتبط اسم نيمار (27 عاما) بقوة بالرحيل عن باريس سان جرمان الفرنسي، والعودة إلى "كامب نو" بعد موسمين من رحيله عنه، في أكبر صفقة عرفها تاريخ كرة القدم.

وقال المتحدث باسم برشلونة جوزيف فيفز في تصريحات صحفية، الاثنين، لدى سؤاله عن احتمالية ضم نيمار: "إنه شيء لن أتطرق له. هو لاعب في باريس سان جرمان حاليا ولا يجب أن نتحدث. لن نقول أي شيء حتى لا نقع في فخ".

وبعد سؤال آخر بشأن ما إذا كان نيمار "مرحبا به" في برشلونة، قدم فيفز إجابة دبلوماسية غير شافية.

وقال المتحدث باسم النادي: "نحن لا نترك الباب مفتوحا أو مغلقا. الحقائق معروفة ونحن لا نناقشها. إنه لاعب في باريس سان جرمان لذلك نحن لا نتحدث عن نيمار أو غيره".

ولعب نيمار لصالح برشلونة 4 مواسم، حقق خلالها لقب دوري أبطال أوروبا عام 2015، لكنه رحل إلى باريس سان جرمان في صيف عام 2017 مقابل 222 مليون يورو، في صفقة قياسية.

ويغيب نيمار حاليا عن منتخب البرازيل الذي يشارك في بطولة "كوبا أميركا"، بسبب إصابة قوية تعرض لها خلال مباراة ودية أمام قطر قبل أيام من انطلاق البطولة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, June 18, 2019 - 11:49:16 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023