القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 18/06/2019 توقيت عمان - القدس 11:49:16 PM
هل يعود نيمار؟ مسؤول في برشلونة ويجيب و"يتفادى الفخ"
هل يعود نيمار؟ مسؤول في برشلونة ويجيب و"يتفادى الفخ"



رفض مسؤول في إدارة برشلونة الإفصاح عن حقيقة اهتمام بطل إسبانيا باستعادة البرازيلي نيمار، لكنه لم ينف وجود مفاوضات بين الطرفين.

وخلال الأسابيع الماضية، ارتبط اسم نيمار (27 عاما) بقوة بالرحيل عن باريس سان جرمان الفرنسي، والعودة إلى "كامب نو" بعد موسمين من رحيله عنه، في أكبر صفقة عرفها تاريخ كرة القدم.

وقال المتحدث باسم برشلونة جوزيف فيفز في تصريحات صحفية، الاثنين، لدى سؤاله عن احتمالية ضم نيمار: "إنه شيء لن أتطرق له. هو لاعب في باريس سان جرمان حاليا ولا يجب أن نتحدث. لن نقول أي شيء حتى لا نقع في فخ".

وبعد سؤال آخر بشأن ما إذا كان نيمار "مرحبا به" في برشلونة، قدم فيفز إجابة دبلوماسية غير شافية.

وقال المتحدث باسم النادي: "نحن لا نترك الباب مفتوحا أو مغلقا. الحقائق معروفة ونحن لا نناقشها. إنه لاعب في باريس سان جرمان لذلك نحن لا نتحدث عن نيمار أو غيره".

ولعب نيمار لصالح برشلونة 4 مواسم، حقق خلالها لقب دوري أبطال أوروبا عام 2015، لكنه رحل إلى باريس سان جرمان في صيف عام 2017 مقابل 222 مليون يورو، في صفقة قياسية.

ويغيب نيمار حاليا عن منتخب البرازيل الذي يشارك في بطولة "كوبا أميركا"، بسبب إصابة قوية تعرض لها خلال مباراة ودية أمام قطر قبل أيام من انطلاق البطولة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, June 18, 2019 - 11:49:16 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عامر مفضي
انا قدمت .مته نشاء الله بصرفو دعم الله يعلم في الحال ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
عامر مفضي
انا قدمت .مته نشاء الله بصرفو دعم الله يعلم في الحال ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
اشتريت سيارة عن طريق تمويل من الشركة المتكاملة لتمويل السيارات وعند طلبي منهم وكالة لغاية السفر خارج الاردن كون السيارة مؤجرة لي حسب الطريقة الاسلامية رفظوا اعطائي وكالة في السيارة ارجا من معاليكم انصافي مع الشركة ودمتم لاهل العون والمساعدة ابن الوطن سهيل فواز من سكان الازرق الشمالي بني معروف وشكرا ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة.. اسماء
متئ رح يطلبو اناث للامن العام ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018