القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 17/06/2019 توقيت عمان - القدس 12:00:53 AM
مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الأقصى
مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الأقصى

اقتحم مستوطنون صهاينة اليوم الأحد، باحات المسجد الأقصى المبارك/ الحرم القدسي الشريف بالقدس المحتلة.
وقال مدير عام دائرة الأوقاف وشؤن الأقصى بالقدس الشيخ عزام الخطيب : إن الاقتحامات نفذت من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الخاصة المدججة بالسلاح، وأن نحو 60 مستوطنا نفذوا جولات استفزازية في أرجاء المسجد المبارك، وغادروه من جهة باب السلسلة وسط حالة من الغضب والغليان سادت داخل الحرم القدسي الشريف.
من جهة ثانية، اقتلع مستوطنون صهاينة اليوم، العشرات من أشجار الزيتون في منطقة بيرين جنوب غرب بلدة بني نعيم شرق مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة. 
وقال منسق اللجان الوطنية والشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان جنوب الضفة الغربية راتب الجبور: إن عشرات المستوطنين أقدموا على اقتلاع أشجار زيتون في الأراضي التي أعلن الاحتلال الاستيلاء عليها الشهر الماضي في منطقة بيرين جنوب بلدة بني نعيم، وقاموا بزراعة أشتال، تحت حماية وحراسة جيش الاحتلال.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, June 17, 2019 - 12:00:53 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018