القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 16/06/2019 توقيت عمان - القدس 10:01:45 AM
بسبب نجم برشلونة.. إشبيلية متهم بـ"النصب"
بسبب نجم برشلونة.. إشبيلية متهم بـ"النصب"

 وجّه نادي نانسي الفرنسي اتهامات لنظيره الإسباني إشبيلية، بأنه تهرب من دفع مبلغ مالي نظير بيع المدافع كليمنت لونغليه إلى برشلونة بطل "الليغا".

 

وضم النادي الكتالوني اللاعب الفرنسي من إشبيلية الصيف الماضي، مقابل 35.9 مليون يورو.

 

وعندما انتقل لونغليه من نانسي إلى إشبيلية في صيف عام 2017، نص العقد الموقع بين الناديين على حصول الطرف الفرنسي على نسبة 12 بالمئة، من قيمة الانتقال التالي للاعب صاحب الـ12 عاما.

 

وتقدر هذه النسبة في صفقة انتقال لونغليه إلى برشلونة، بـ3.7 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يزعم نانسي إنه لم يستلمه من إشبيلية حتى الآن، بعد مرور عام على الصفقة.

 

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إشبيلية لم يدفع المبلغ المذكور لأن برشلونة ضم المدافع بتفعيل الشرط الجزائي الخاص به، لا بالتفاوض مع النادي الأندلسي.

 

يشار إلى أن نانسي بحاجة ماسة إلى الأموال، إذ أنه هبط إلى الدرجة الثالثة من الدوري الفرنسي بسبب أزمات مادية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Sunday, June 16, 2019 - 10:01:45 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020