حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/06/2019 توقيت عمان - القدس 11:58:31 PM
أوكرانيا تفوز بكأس العالم تحت الـ 20 لأول مرة بتاريخها
أوكرانيا تفوز بكأس العالم تحت الـ 20 لأول مرة بتاريخها


قلبت أوكرانيا تأخرها بهدف مبكر من ركلة جزاء، وفازت على كوريا الجنوبية 3-1، لتحرز لقبها الأول في كأس العالم تحت 20 عاما في كرة القدم، السبت، في المباراة النهائية في مدينة لودز البولندية.

وبعد هدف لي كانغ-إين لاعب فالنسيا الإسباني من نقطة الجزاء في الدقيقة5، رد فلادسيلاف سوبرياها لاعب دينامو كييف بثنائية في الدقيقتين (34 و53)، قبل أن يحسم جورجي تسيتايشفيلي النتيجة من مجهود فردي رائع بدأه من منتصف ملعبه بهجمة مرتدة في الدقيقة 89.

وتصدرت أوكرانيا مجموعة ضمت الولايات المتحدة ونيجيريا وقطر، ثم تخطت بنما وكولومبيا وإيطاليا في طريقها إلى النهائي.

أما كوريا الجنوبية التي خاضت أول مباراة نهائية لها على غرار أوكرانيا، فحلت ثانية في مجموعتها وراء الأرجنتين وأمام البرتغال وجنوب إفريقيا، ثم تخطت اليابان والسنغال والإكوادور في طريقها إلى النهائي.

وحلت الإكوادور ثالثة بفوزها على إيطاليا 1-صفر بعد التمديد. وخلفت أوكرانيا إنجلترا المتوجة باللقب الأخير في 2017، فيما تحمل الأرجنتين الرقم القياسي بعدد الألقاب (6) تليها البرازيل بـ 5 ألقاب.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, June 15, 2019 - 11:58:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023