"انفجار مرفأ بيروت": تجميد حسابات ورفع السرية المصرفية لعدد من المسؤولين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين السفارة اللبنانية تقدر عاليا المساعدات الاردنية العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 وجهة - تفاصيل الصحة : تفعيل أمر الدفاع (11) خلال الفترة المقبلة الرزاز : صندوق همة وطن يمكن أن يشكل نواة لعمل مؤسسي لأوجه الخير مستقبلا "التوجيه المعنوي": فريق استقصاء وبائي رفقة المستشفى الميداني الأردني في بيروت الأردنييون يتضامنون مع لبنان - صور مواطنون : الاستقواء بالاعلام الخارجي مؤامرة – تقرير تلفزيوني العضايلة: الحكومة قد تلجأ لتعديل مصفوفة فتح القطاعات لتمكين العودة الفعلية للمدارس - فيديو المستشفى الميداني الأردني يصل إلى لبنان ضبط مطلوب بحوزته مواد مخدرة وسلاح ناري ومركبة مسروقة في البادية الشمالية إغلاق ملحمة ومحل بيع دواجن تابع لشركة كبرى بسبب مخالفات صحية.. مصور صحة البلقاء تنفذ حملة كشف على جميع مخابز السلط المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب.. أسماء

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 14/06/2019 توقيت عمان - القدس 7:20:24 PM
بمشاركة طبيب فلسطيني.. فريق طبي أمريكي يستخرج رصاصة (إسرائيلية) من رأس رضيعة في نابلس
بمشاركة طبيب فلسطيني.. فريق طبي أمريكي يستخرج رصاصة (إسرائيلية) من رأس رضيعة في نابلس


نجح فريق طبي امريكي بمشاركة طبيب فلسطيني باستخراج رصاصة (إسرائيلية) من رأس رضيعة (7 أشهر) في مستشفى رفيديا الحكومي بنابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان صحفي يوم الجمعة، إن فريقًا طبيًا أمريكيًا أجرى عملية جراحية للطفلة، تكللت بالنجاح، وغادرت الطفلة المستشفى.

وأشادت وزيرة الصحة مي الكيلة بجهود الفريق الطبي الأمريكي وجمعية إغاثة أطفال فلسطين، مؤكدة أن قدوم هذه الوفود إلى فلسطين دليل على أن قضيتنا لا تزال تتصدر أولويات شعوب العالم، إذ يمثل هؤلاء الأطباء سفراء لفلسطين في بلدانهم.

وأضافت أن التعاون الكبير بين الوزارة وجمعية إغاثة أطفال فلسطين أسهم في استقدام مئات الوفود المتميزة والتي أجرت عمليات نوعية في مستشفياتنا، وهو ما عزز تبادل الخبرات بين كوادرنا والوفود الدولية، إضافة إلى تقليص فترة انتظار المرضى للعمليات.

وكانت الطفلة أصيب برصاصة في رأسها إثر إطلاق جنود الاحتلال النار قرب منزلهم في قرية المزرعة شمالي غرب رام الله وهي في حضن والدتها، إذ أمضت على إثرها ثلاثة أسابيع في وحدة العناية المركزة.

وأشارت الوزارة إلى أن الفريق الطبي الأمريكي متخصص بجراحة المخ والأعصاب، واستضافته وزارة الصحة من خلال التعاون مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين.

وأجرى الفريق الأمريكي بقيادة جراحي المخ والأعصاب الطبيب آرون روبيسون والطبيب أحمد خالدي وفريقهم من مستشفى جامعة لوما ليندا للأطفال العملية الجراحية المعقدة للطفلة، واستغرقت ساعتين في مستشفى رفيديا.

وأوضحت الوزارة أن سبعة وفود طبية متخصصة في مجالات مختلفة تضم 16 طبيبًا وأخصائيًا وممرضًا يعملون خلال شهر حزيران الحالي في المستشفيات الحكومية بالضفة الغربية.

وأشارت الوزارة إلى أنها تستقطب سنويًا في مستشفياتها بالضفة الغربية وقطاع غزة أكثر من 150 فريقًا طبيًا في مختلف التخصصات ومن مختلف دول العالم.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, June 14, 2019 - 7:20:24 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020