القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 11/06/2019 توقيت عمان - القدس 11:51:55 PM
أخيرا.. نيمار يبلغ سان جرمان بقراره "النهائي"
أخيرا.. نيمار يبلغ سان جرمان بقراره "النهائي"



كشفت صحيفة "سبورت" الرياضية، الثلاثاء، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أبلغ إدارة باريس سان جرمان برغبته في الرحيل هذا الصيف.

ونشرت الصحيفة على غلافها الرئيسي عنوانا عريضا "طلاق بين بي إس جي ونيمار"، قائلة إن هناك إمكانية كبيرة لرحيل المهاجم البرازيلي هذا الصيف، بعدما أبلغ إدارة النادي في مايو الماضي بعدم رغبته في العودة إلى باريس.

وأوضحت أن اللاعب، البالغ من العمر 27 عاما، يشعر بالإحباط بعد مشكلات عدة واجهها في العاصمة الفرنسية، مشيرة إلى أنه يقر بارتكابه خطأ حين رحل عن صفوف برشلونة في صيف 2017 .

كما أضافت أن مدرب الفريق، الألماني توماس توخيل، لن يعارض رحيل نيمار، خاصة أنه يرغب في إعادة تنظيم الفريق، عبر التعاقد مع لاعبين شباب، لديهم رغبة في التتويج بالألقاب.

في المقابل، ذكرت "سبورت" أن برشلونة ينتظر فتح باريس سان جرمان باب التفاوض من أجل إعادة اللاعب إلى صفوف "الكامب نو".

وكانت تقارير إعلامية قالت إن اللاعب قد يعود إلى "الليغا"، خلال الميركاتو الصيفي، مضيفة أن الوجهة قد تكون إما فريقه السابق برشلونة، أو غريمه اللدود ريال مدريد.

وتصدر اسم نيمار صفحات وسائل الإعلام العالمية، خلال الأيام الماضية، بعد الإصابة التي تعرض لها وحرمته من المشاركة مع البرازيل في "كوبا أميركا"، إلى جانب تهم بواقعة اغتصاب في باريس.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, June 11, 2019 - 11:51:55 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018