لندن: متظاهرون ضد الحرب على غزة يحتلون مدخل وزارة التجارة فريق عربي واحد ضمن قائمة أفضل الأندية العالمية العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين عدوان صهيوني على ريف دمشق إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي مصر تعلن عن خطة جديدة في سيناء.. وكيان الاحتلال يترقب الأمم المتحدة: الأسر عبر العالم ترمي مليار وجبة يوميا قرض بـ 19 مليون دولار لبناء محطة معالجة صرف صحي في غرب إربد ارتفاع الايرادات المحلية 310 ملايين دينار في 2023 إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله في الأغوار الوسطى فرنسا ستقدم 30 مليون يورو لأونروا في 20214

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/05/2019 توقيت عمان - القدس 2:25:27 PM
الرزاز يطلق برنامج الدعم التكميلي" تكافل" – تقرير تلفزيوني
الرزاز يطلق برنامج الدعم التكميلي" تكافل" – تقرير تلفزيوني


الحقيقة الدولية – عمان – رامي العيسى

تحت رعاية رئيس الوزراء عمر الرزاز، أطلق صندوق المعونة الوطنية الخميس برنامج الدعم التكميلي" تكافل"، الذي يعد اكبر البرامج الوطنية للحماية الاجتماعية الموجهة للأسر الأشد فقرا في المملكة الأردنية الهاشمية.

مدير عام صندوق المعونة الوطنية بالوكالة عمر المشاقبة، بين ان البرنامج يتكون من حزمة متكاملة من الخدمات، وأهمها برنامج الدعم النقدي الذي ستستفيد منه ٢٥ الف أسرة خلال هذا العام.

واضاف المشاقبة ان ٥٠ الف أسرة ستشملها برامج التأمين الصحي، وذلك بتوسيع شمول الأسر الفقيرة.

كما بين المشاقبة على أن ١٠ آلاف أسرة سيتم شمولها بدعم برامج النقل العام خلال هذا العام، إضافة إلى إستفادة ٥ أسرة من برامج دعم الطاقة الموجه للأسر الفقيرة.

وكشف المشاقبة ان إجمالي عدد الأسر الفقيرة التي ستستفيد خلال هذا العام من البرنامج يصل إلى ١٤٠ الف أسرة وسيرتفع العدد خلال السنة القادمة الى ٢٠٠ الف أسرة.

Thursday, May 30, 2019 - 2:25:27 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023