ازريقات : 500 سرير جديد في البشير مع نهاية السنة.. والمعايطة: نقص في بعض التخصصات في التوتنجي.. فيديو ترجيح حصر الشرائح الجمركيّة بين 4 - 5 شرائح وقفة احتجاجية في النرويج إثر إساءة يميني متطرف للقرآن وفاة سائح فرنسي كان يأخذ صورة سيلفي عند شلال في تايلاند كيف يحقق نجوم مواقع التواصل الاجتماعي أرباحا ضخمة؟ تعرض رؤساء القائمة العربية المشتركة لتهديدات عنصرية للمرأة الحامل فقط.. 5 فوائد للتمارين الرياضية مارسيلو يعود لتدريبات ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة هندرسون وغوميز خارج تشكيلة إنجلترا أمام كوسوفو الاحتلال الصهيوني يعتقل تاجراً فلسطينياً في معبر بيت حانون "بأسعار مخيبة".. بيع لوحتين تمزجان الفن والذكاء الاصطناعي بعدما أدخل إصبعه بعينه.. أسترالي ينجو بأعجوبة من فكي تمساح توجيه تهمة الإرهاب لشاب أوقفته السلطات البريطانية بعد وصوله من تركيا شبكة اجتماعية بدون إعلانات.. حلم تحقق ولكن! ترحيب عربي باتفاق تطبيع العلاقات بين الصومال وكينيا

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 27/05/2019 توقيت عمان - القدس 1:47:07 PM
توقيف 3 أشخاص جمعوا أموال عن طريق صفحة وهمية على "فيسبوك"
توقيف 3 أشخاص جمعوا أموال عن طريق صفحة وهمية على "فيسبوك"

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

قرر مدعي عام عمان توقيف (3) اشخاص قاموا بإنشاء صفحة مزورة على فيسبوك بإسم "الشيخة مهرة" وذلك للإحتيال على المواطنين و ايهامهم بأنه هذه الصفحة هي صفحة رسمية ، بغية الاحتيال عليهم و الحصول على المال.

 

و قام الاشخاص الثلاثة بجمع اموال من ضحاياهم من داخل و خارج المملكة بإسم "الشيخة مهرة" لغايات النصب و الاحتيال ، حيث وردت عدة شكاوى لدى الجرائم الالكترونية بوجود صفحة تدار من الاردن تحتال على اشخاص وتطلب منهم تحويل مبالغ مالية ، وعمل مسابقات وهمية من خلال منشورات على الفيسبوك.

Monday, May 27, 2019 - 1:47:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018