توقيف مالك قناة "الأردن اليوم" ومذيعة أربعيني يهدد بالانتحار من فوق عامود ضغط عالي في هاشمية الزرقاء تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن تجار مادبا يشتكون من كثرة المتسكعين أمام المحلات.. مصور اجتماع المجلس الأمني المحلي لمركز أمن الشوبك.. مصور استمتع برائحة التراث النبطي.. فعالية في متحف البترا الفايز يترأس اجتماع مجلس المحافظة والمجلس التنفيذي.. مصور الطاقة تدعو منتفعي "المعونة الوطنية" للاستفادة من مشروع أنظمة الخلايا شمسية توقيف المعتدي على طبيبة مستشفى الأمير حمزة الصناعة والتجارة تحرر 224 مخالفة تموينية من بداية رمضان "الضمان": الغاء شرط الشمول بأثر رجعي لأصحاب العمل لتشجيعهم على الاشتراك بالضمان مصدر وزاري: المملكة الأردنية الهاشمية ستشارك في قمة مكة الرزاز: إعادة هيكلة هيئة الاستثمار ولجنة عابرة لمؤسسات الدولة لتشخيص واقع الطاقة وقفة للأطباء أمام مستشفى حمزة احتجاجا على الاعتداء على الكوادر الطبية.. مصور مادبا.. "الفيصلية السياحية" تشتكي العديد من نقص بالخدمات.. تقرير تلفزيوني

القسم : هدهد الحقيقة
نشر بتاريخ : 01/05/2019 توقيت عمان - القدس 7:59:30 PM
الدكتور العناني رئيسا لمجلس أدارة شركة مصانع الإسمنت الأردنية
الدكتور العناني رئيسا لمجلس أدارة شركة مصانع الإسمنت الأردنية

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

انتخب أعضاء مجلس إدارة شركة مصانع الإسمنت الأردنية- لافارج الأردن، الدكتور جواد العناني رئيسا لمجلس الإدارة، خلفا لـ غرانت ايرنشو، خلال الاجتماع الذي تم يوم الثلاثاء.

ويأتي تعيين الدكتور العناني رئيسا لمجلس الإدارة، نظرا لما يمتلكه من خبرة كبيرة في العمل الاقتصادي وتطوير الأعمال.

واكد الدكتور العناني على ان انتخابه رئيسا لمجلس الإدارة، يعتبر تحديّا ومسؤوليّة كبيرة سيتولاها، إذ ان هذه المنصب يدفعّه للعمل بأسناد من كافة كوارد الشركة التنفيذيّة والإداريّة نحو الوصول بالشركة لتحقيق أرباح وتخطي الخسائر التي تكبدتها بالماضي.

وشدد على أن العمل بروح الفريق الواحد والوقوف على أبرز التحديات ومحاولة تحويلها الى فرص تعتبر ركائز أساسية في تنمية العمل والوصول الى الأهداف المنشودة.

وسجلت الشركة صافي خسارة بنهاية العام الماضي بقيمة 34.6 مليون دينار، مقارنة مع خسارة مقدارها 33.3 مليون دينار لعام 2017.

ويعود سبب استمرار الشركة بتحقيق خسائر إلى انخفاض حجم مبيعاتها بنسبة 13 بالمئة نتيجة تراجع الطلب في السوق المحليّ، بسبب تباطؤ نشاط البناء وانخفاض الأنفاق الرأسماليّ، جنبا إلى جنب مع الانخفاض الحاد في أسعار بيع الإسمنت خلال الشهور السبعة الأولى من عام 2018 لمستوى أقل من تكلفة الإنتاج بسبب المنافسة السعريّة الشديدة.

وتحمّلت الشركة خسائر إضافية، بسبب زيادة مصاريف قضايا البيئة على الشركة بمبلغ 6.5 مليون دينار في 2018 مقارنة بالعام الذي سبقه، وسط إطفاء مبلغ 6 ملايين دينار من الموجودات الضريبيّة المؤجلة كنتيجة لتغير نسب ضريبة الدخل حسب قانون الضريبة الجديد.

Wednesday, May 01, 2019 - 7:59:30 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
المفرق الدجنيه
منشان الله ارحموا عباد الله
وبعدين بالوضع الذي لم يتغير من عقود يعني انا الي ستة وعشرون سنة على الدور والله لا فيه منطقية ولا مصداقية وكل سنة بقولوا الوضع بتحسن وبتغير يعني حتى الماجستير صار مش قادر يتعين شو لازم نؤخذ ثلاث دكتورات حتى نتوظف والا نكون ابن ناس عندهم فيتامين ( واو ) هم بحكوا ما في واسطة بس الصحيح انه وفي ومغطى بكفي يا جماعة والله راح تتحسبوا عند الله بحقوق كل هالناس المحرومة من حقها في الدور ... تعليقا على الخبر ...سبعينية تناشد وزير التربية والتعليم
حسين سليمان
لم اتلقى اي رسالة بخصوص الدعم لعام ٢٠١٩ . ولم استلم الدعم حتى الان مع العلم ان كل الذين سجلو معي الذين اخر رقم في بطاقاتهم الشخصية مثل رقم بطاقتي وهو رقم (٥) استلمو دعمهم منذ ان بدأ التسليم .....ماهو السبب اذا تكرمتم وشكرا . ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
ابو الامير
الدعم للشخص 27 دينار بمعدل 2,25بالشهر يعني الأسس الي وضعوها للدعم بتعني بمفهومهم انو الشخص بيصرف خبز بالشهر 2,25دينار معدل اليوم 7,50 قرش هل هذا الأساس صحيح ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
ابو الامير
يعني بس نعترض بعد كم شهر بردو علينا إن شاء الله عام 2030 حتى الأسس الي حطوها الموظفين الي عندهم مش عارفين يردو على الناس الي بحكي بعد يومين والي بحكي بعد اسبوع والي بحكي ما بعرف بدي اسال الناس الي بالشارع يمكن يردو علي ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018