القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 24/04/2019 توقيت عمان - القدس 12:13:07 AM
بوغبا يغضب جماهير مانشستر يونايتد.. وسولسكاير يعتذر
بوغبا يغضب جماهير مانشستر يونايتد.. وسولسكاير يعتذر



حذرت تقارير إعلامية من تدهور العلاقة بين مشجعي مانشستر يونايتد الإنجليزي والنجم الفرنسي بول بوغبا، ووصولها لمرحلة "غير قابلة للإصلاح"، عقب قيام اللاعب بتصرف اعتبره كثيرون "مسيئا".

وأثار اللاعب الذي فاز مع منتخب "الديوك" بالنسخة الأخيرة من كأس العالم، غضب مشجعي "الشياطين الحمر" عقب خسارة النادي أمام إيفرتون بنتيجة 4-0، كونه لم ينضم إلى باقي زملائه لتحية الحضور كما تجري العادة في نهاية مباريات كرة القدم.

ودفع سلوك بوغبا كثيرين من داعمي مانشستر للمطالبة ببيعه لريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية، وذلك مع تزايد التكهنات بانتقاله إلى الدوري الإسباني.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات غاضبة من بوغبا، حيث غرد أحدهم على تويتر قائلا: "فعل بوغبا يمثل قلة احترام لجماهير النادي".

وأضاف آخر: "بوغبا يشبه الفيروس الذي أصاب الفريق. أخشى القول بأن عليه الرحيل".

وردا على الانتقادات التي طالت بوغبا، اعتذر مدرب مانشستر يونايتد، أولي جونار سولسكاير، بالنيابة عنه قائلا: "كل شيء سار بشكل سيء في هذه المباراة. أعتذر لجماهير مانشستر يونايتد"، وفق ما نقلت صحيفة "ميرور" الإنجليزية.

وأضاف: "إيفرتون كان أفضل منا في جميع النواحي. هناك الكثير من الأشياء التي نحتاج أن نعمل عليها للحصول على نتيجة أفضل في المباريات القادمة. موهبة لاعبينا لم تكن كافية لربح اللقاء. لدينا فرصة التعويض في المباراة القادمة أمام مانشستر سيتي".

من جانبه أبدى نجم الفريق السابق، غاري نيفيل غضبه من سلوك بوغبا واضطرار سولسكاير للاعتذار، قائلا: "يمكننا تشبيه الأمر بوجود أعشاب ضارة في حديقة المنزل وينبغي التخلص منها".

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, April 24, 2019 - 12:13:07 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عامر مفضي
انا قدمت .مته نشاء الله بصرفو دعم الله يعلم في الحال ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
عامر مفضي
انا قدمت .مته نشاء الله بصرفو دعم الله يعلم في الحال ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
اشتريت سيارة عن طريق تمويل من الشركة المتكاملة لتمويل السيارات وعند طلبي منهم وكالة لغاية السفر خارج الاردن كون السيارة مؤجرة لي حسب الطريقة الاسلامية رفظوا اعطائي وكالة في السيارة ارجا من معاليكم انصافي مع الشركة ودمتم لاهل العون والمساعدة ابن الوطن سهيل فواز من سكان الازرق الشمالي بني معروف وشكرا ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة.. اسماء
متئ رح يطلبو اناث للامن العام ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018