القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 23/04/2019 توقيت عمان - القدس 9:27:00 AM
استخرجوا من بطنها "كيسا" ضخما.. والأطباء في حيرة
استخرجوا من بطنها "كيسا" ضخما.. والأطباء في حيرة

 اشتكت مراهقة في الهند من ألم في بطنها وانتفاخ مفاجئ، وعلى إثر ذلك أُدخلت المستشفى، ليفاجئ الأطباء بوجود "كيس ضخم" يزن 33 رطلا، تمت إزالته من بطنها.

 

وبحسب ما أوردت "فوكس نيوز"، الاثنين، فقد حدثت الواقعة في إقليم البنجاب بالهند، الأسبوع الماضي، عندما شعرت مراهقة تبلغ من العمر 16 عاما، بألم رهيب في بطنها.

 

وعمد الأطباء إلى إجراء جراحة طبية من أجل استخراج الكيس الضخم، الذي أثار حيرتهم.

 

وتداول رود مواقع التواصل الاجتماعي صورا تظهر الفريق الطبي، فيما يحمل أحد أعضائه كيسا ضخما بدا بحجم ثمرة بطيخ.

 

وذكرت تقارير محلية أن الأطباء أصيبوا بالدهشة عندما اكتشفوا حجم الكيس في أحشاء المراهقة.

 

ويعتقد أن الأمر يعود إلى ما يعرف بـ"تكيسات المبيض"، التي تتسبب في امتلاء غير طبيعي في منطقة البطن، وتصاب بهذه الحالة الكثير من النساء، بحسب ما نقلت "فوكس نيوز" عن عيادة "مايو كلنيك".

 

لكن في حالة هذه المراهقة الهندية، حيث الكيس بدا أكبر من الطبيعي، تشعر النساء بألم أكبر في منطقة الحوض وانتفاخ أكبر في البطن.

 

وقال والدها إنها حصلت على حياة الجديدة بعد العملية الجديدة، مشيرا إلى الكيس لم يكن ورما سرطانيا.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Tuesday, April 23, 2019 - 9:27:00 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018