القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 23/04/2019 توقيت عمان - القدس 9:24:40 AM
كلمتان من مبابي تحسمان "الانتقال إلى ريال مدريد"
كلمتان من مبابي تحسمان "الانتقال إلى ريال مدريد"

من جديد يتألق النجم الفرنسي كيليان مبابي، بعد ثلاثية رائعة في مرمى موناكو، الأحد، جاءت بعد ساعات من حسم باريس سان جرمان مجددا للقب الدوري الفرنسي.

 

كيليان مبابي، 20 عاما، وصل إلى هدفة رقم 30 في الدوري الفرنسي هذا الموسم، ليستمر في مطاردة نجم برشلونة، ليونيل ميسي، صاحب الـ32 هدفا في الدوري الإسباني، وذلك على صراع الفوز بالحذاء الذهبي.

 

وبعد حسم لقب "ليغ 1" والإقصاء المبكر من دوري أبطال أوروبا عاد الملف البارز للظهور مجددا، بعد أسابيع من ارتباط اسم مبابي بالانضمام إلى ريال مدريد الإسباني، لا سيما بعد عودة مواطنه زين الدين زيدان إلى منصبه مديرا فنيًا للفريق.

 

وبعد دقائق مع نهاية المباراة أمام موناكو أجرى نجم باريس سان جرمان مقابلة تلفزيونية مع قناة "كانال بلاس"، نقل عنها موقع "آس" التصريحات الأهم التي تتعلق باحتمالية رحيله إلى "الفريق الملكي".

 

وفي هذا السياق كان مبابي حاسما حين ذكر عبارات قليلة، بينهما كلمتان حاسمتان مؤكدا "سأظل في سان جرمان".

 

وأوضح مبابي: "انضممت إلى مشروع باريس سان جرمان، أنا سعيد لريال مدريد من أجل عودة زيدان، وسأشاهد مبارياته كمشجع".

 

وكانت صحيفة "فرانس فوتبول" الشهيرة قد أكدت قبل أسابيع عزم ريال مدريد تقديم عرض بقيمة 280 مليون يورو (315 مليون يورو) من أجل الحصول على خدمات مبابي.

 

يشار إلى أن مبابي، وحسب ما نقل موقع "آس"، يرتبط بعقد ممتد مع الفريق الباريسي حتى عام 2022، ويبدو أنه مقتنع تماما بالبقاء في ناديه الحالي، على الأقل لموسم آخر.

 

الحقيقة الدولية  - وكالات

 

Tuesday, April 23, 2019 - 9:24:40 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
المفرق الدجنيه
منشان الله ارحموا عباد الله
وبعدين بالوضع الذي لم يتغير من عقود يعني انا الي ستة وعشرون سنة على الدور والله لا فيه منطقية ولا مصداقية وكل سنة بقولوا الوضع بتحسن وبتغير يعني حتى الماجستير صار مش قادر يتعين شو لازم نؤخذ ثلاث دكتورات حتى نتوظف والا نكون ابن ناس عندهم فيتامين ( واو ) هم بحكوا ما في واسطة بس الصحيح انه وفي ومغطى بكفي يا جماعة والله راح تتحسبوا عند الله بحقوق كل هالناس المحرومة من حقها في الدور ... تعليقا على الخبر ...سبعينية تناشد وزير التربية والتعليم
حسين سليمان
لم اتلقى اي رسالة بخصوص الدعم لعام ٢٠١٩ . ولم استلم الدعم حتى الان مع العلم ان كل الذين سجلو معي الذين اخر رقم في بطاقاتهم الشخصية مثل رقم بطاقتي وهو رقم (٥) استلمو دعمهم منذ ان بدأ التسليم .....ماهو السبب اذا تكرمتم وشكرا . ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
ابو الامير
الدعم للشخص 27 دينار بمعدل 2,25بالشهر يعني الأسس الي وضعوها للدعم بتعني بمفهومهم انو الشخص بيصرف خبز بالشهر 2,25دينار معدل اليوم 7,50 قرش هل هذا الأساس صحيح ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
ابو الامير
يعني بس نعترض بعد كم شهر بردو علينا إن شاء الله عام 2030 حتى الأسس الي حطوها الموظفين الي عندهم مش عارفين يردو على الناس الي بحكي بعد يومين والي بحكي بعد اسبوع والي بحكي ما بعرف بدي اسال الناس الي بالشارع يمكن يردو علي ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018