القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 22/04/2019 توقيت عمان - القدس 5:19:29 PM
الملك يزور الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين
الملك يزور الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين


زار جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين، حيث اجتمع جلالته مع سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين، وأعضاء الهيئة. 

وأشاد جلالة الملك، خلال اللقاء، بالجهود والخدمات التي تقدمها الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين الذين قدموا التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن والحفاظ عن أمنه واستقراره، مؤكدا جلالته أهمية التنسيق بين جميع الجهات المعنية لتوفير كل أشكال الدعم للهيئة.

وأعرب سمو الأمير مرعد عن تقديره لجلالة الملك على رعايته للمصابين العسكريين، ودعمه للهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين التي أصبحت أنموذجا في المنطقة من ناحية مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين. واستمع جلالة الملك، خلال اللقاء الذي ضم عددا من المصابين العسكريين، إلى إيجاز قدمه مدير عام الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين العميد الركن المتقاعد جادالله المصاروة، حول عمل الهيئة والخدمات والبرامج والنشاطات التي تقدمها للمصابين العسكريين وذويهم في جميع فروع الهيئة، إضافة إلى شرح عن الخطط المستقبلية لها.

وتعمل الهيئة، التي يبلغ عدد منتسبيها 2150، بالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة على تقديم الرعاية للمستفيدين وتأهيلهم، إضافة إلى تقديم الدعم والمساعدة الممكنة لهم بقصد إعادة دمجهم في المجتمع كأفراد منتجين وقادرين على العمل والعطاء، ومساعدتهم على إيجاد فرص عمل مناسبة لهم.

واطلع جلالته، خلال جولة له في الهيئة، على قسم العلاج الطبيعي والفيزيائي الذي يعقد دورات لياقة بدنية وبرامج تأهيلية للمصابين وبإشراف معالجين وممرضين من الخدمات الطبية الملكية، وقسم التدريب المهني الذي يعقد دورات تدريبية للمصابين وذويهم في قطاعات فنية ومهنية، إضافة إلى قسم محطة المعرفة، الذي يقوم بعقد دورات تدريبية للمصابين وذويهم في علم الحاسوب بالتعاون مع مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني. ورافق جلالته في الزيارة رئيس الديوان الملكي الهاشمي.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, April 22, 2019 - 5:19:29 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
المفرق الدجنيه
منشان الله ارحموا عباد الله
وبعدين بالوضع الذي لم يتغير من عقود يعني انا الي ستة وعشرون سنة على الدور والله لا فيه منطقية ولا مصداقية وكل سنة بقولوا الوضع بتحسن وبتغير يعني حتى الماجستير صار مش قادر يتعين شو لازم نؤخذ ثلاث دكتورات حتى نتوظف والا نكون ابن ناس عندهم فيتامين ( واو ) هم بحكوا ما في واسطة بس الصحيح انه وفي ومغطى بكفي يا جماعة والله راح تتحسبوا عند الله بحقوق كل هالناس المحرومة من حقها في الدور ... تعليقا على الخبر ...سبعينية تناشد وزير التربية والتعليم
حسين سليمان
لم اتلقى اي رسالة بخصوص الدعم لعام ٢٠١٩ . ولم استلم الدعم حتى الان مع العلم ان كل الذين سجلو معي الذين اخر رقم في بطاقاتهم الشخصية مثل رقم بطاقتي وهو رقم (٥) استلمو دعمهم منذ ان بدأ التسليم .....ماهو السبب اذا تكرمتم وشكرا . ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
ابو الامير
الدعم للشخص 27 دينار بمعدل 2,25بالشهر يعني الأسس الي وضعوها للدعم بتعني بمفهومهم انو الشخص بيصرف خبز بالشهر 2,25دينار معدل اليوم 7,50 قرش هل هذا الأساس صحيح ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
ابو الامير
يعني بس نعترض بعد كم شهر بردو علينا إن شاء الله عام 2030 حتى الأسس الي حطوها الموظفين الي عندهم مش عارفين يردو على الناس الي بحكي بعد يومين والي بحكي بعد اسبوع والي بحكي ما بعرف بدي اسال الناس الي بالشارع يمكن يردو علي ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018