القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 22/04/2019 توقيت عمان - القدس 2:36:52 PM
مدير عام الجمارك يتفقد مركزي جمرك المدورة والعقبة.. مصور
مدير عام الجمارك يتفقد مركزي جمرك المدورة والعقبة.. مصور

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

قام مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة  بزيارة تفقدية لمركز جمرك المدورة يرافقه عدد من المدراء اطلع خلالها على مدى الجاهزية والاستعدادات والتدابير اللازمة التي تم اتخاذها لتسهيل حركة مرور المسافرين والمعتمرين خلال شهر رمضان المبارك.

 

واستمع الرحامنة  الى ايجاز قدمه مدير المركز عميد جمارك عادل المومني تحدث فيه عن ابرز التحديات والمشاكل التي تواجه المركز إضافة الى الانجازات والمشاريع المستقبلية وأهم الضبطيات التي قام  بها مؤخرا.

 

وقال الرحامنة إن الدائرة قامت بتعزيز المراكز الجمركية الحدودية بكوادر مؤهلة قادرة على انجاز الاعمال الجمركية المختلفة بسهولة ويسر بما يضمن حصول المعتمرين خلال شهر رمضان على أفضل الخدمات والتسهيلات الممكنة مضيفا أن الجمارك الأردنية وبالتنسيق مع كافة الاجهزة العاملة على الحدود تقوم بتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه المعتمرين والمسافرين خلال شهر رمضان ويأتي هذا ضمن خطتها الاستراتيجية التي تنتهجها بالعمل على تطوير العمل الجمركي وفق أحدث المقاييس العالمية لما فيه مصلحة العمل والمصلحة العامة.

 

ومن جهة اخرى التقى الرحامنة برئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية المهندس نايف البخيت خلال زيارة الى مدينة العقبة حيث تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين دائرة الجمارك وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وذلك استجابة لتحسين البيئة الاستثمارية في العقبة والتأكيد على تكاملية العمل بين الطرفين والذي يصب في مصلحة الاقتصاد الوطني.

 

وقد شملت الزيارة جولة الى مديرية جمرك العقبة واطلع خلالها على ألية العمل في كافة مرافق المديرية حيث التقى الموظفين في اجتماع تم فيه مناقشة تطوير وتحديث العمل وتذليل العقبات التي من شانها تعمل على تحسين العمل الجمركي مؤكدا على اهمية هذا الميناء كونه المنفذ الوحيد للمملكة الذي يلقى اهتمام ورعاية كبيرين من قبل جلالة الملك عبدالله حفظه الله.

 

وأشار الى أهمية التعاون مع كافة الاجهزة الاخرى العاملة في المديرية وكافة المتعاملين وبشكل يعكس الصورة المشرقة لدائرة الجمارك في تقديم خدمات جمركية متميزة تلبي متطلبات التنمية الشاملة وتواكب التطورات على الصعيدين الوطني والعالمي.

 

كما تضمنت الجولة زيارة لمركزي وادي اليتم ومحطة بواخر الركاب موعزا بتقديم كافة التسهيلات اللازمة بشكل يضمن انسياب حركة المسافرين والبضائع ولا يتعارض مع الانظمة والقوانين والتعليمات النافذة والتي تأتي تزامنا مع تطبيق مشروع النافذة الوطنية للتجارة في هذين المركزين  والتطلعات المستقبلية للتوسع في بقية المراكز الحيوية في مدينة العقبة.

 

وشكر الرحامنة الموظفين على جهودهم المبذولة في انجاز الاعمال الموكولة اليهم متمنيا لهم مزيداً من التقدم والنجاح.

Monday, April 22, 2019 - 2:36:52 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
المفرق الدجنيه
منشان الله ارحموا عباد الله
وبعدين بالوضع الذي لم يتغير من عقود يعني انا الي ستة وعشرون سنة على الدور والله لا فيه منطقية ولا مصداقية وكل سنة بقولوا الوضع بتحسن وبتغير يعني حتى الماجستير صار مش قادر يتعين شو لازم نؤخذ ثلاث دكتورات حتى نتوظف والا نكون ابن ناس عندهم فيتامين ( واو ) هم بحكوا ما في واسطة بس الصحيح انه وفي ومغطى بكفي يا جماعة والله راح تتحسبوا عند الله بحقوق كل هالناس المحرومة من حقها في الدور ... تعليقا على الخبر ...سبعينية تناشد وزير التربية والتعليم
حسين سليمان
لم اتلقى اي رسالة بخصوص الدعم لعام ٢٠١٩ . ولم استلم الدعم حتى الان مع العلم ان كل الذين سجلو معي الذين اخر رقم في بطاقاتهم الشخصية مثل رقم بطاقتي وهو رقم (٥) استلمو دعمهم منذ ان بدأ التسليم .....ماهو السبب اذا تكرمتم وشكرا . ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
ابو الامير
الدعم للشخص 27 دينار بمعدل 2,25بالشهر يعني الأسس الي وضعوها للدعم بتعني بمفهومهم انو الشخص بيصرف خبز بالشهر 2,25دينار معدل اليوم 7,50 قرش هل هذا الأساس صحيح ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
ابو الامير
يعني بس نعترض بعد كم شهر بردو علينا إن شاء الله عام 2030 حتى الأسس الي حطوها الموظفين الي عندهم مش عارفين يردو على الناس الي بحكي بعد يومين والي بحكي بعد اسبوع والي بحكي ما بعرف بدي اسال الناس الي بالشارع يمكن يردو علي ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018