القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 22/04/2019 توقيت عمان - القدس 12:11:13 PM
صورة نادرة لميسي وزوجته على الشاطئ
صورة نادرة لميسي وزوجته على الشاطئ

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية صورة قديمة للأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، وهو طفل صغير صحبة زوجته الحالية أنتونيلا عندما كانت صغيرة مثله.

 

وظهر ميسي في الصورة مع أنتونيلا وبعض من الأصدقاء في عمر الطفولة، وهم يمرحون على الشاطئ.

 

وكان النجم الأرجنتيني في العاشرة من عمره حين التقى أنتونيلا للمرة الأولى، حيث كان برفقة صديق له يلعبان كرة القدم على ضفاف نهر ريو بانيرا.

 

وحين بلغ عامه الـ21 أعلن ميسي عن العلاقة التي تجمعه وأنتونيلا، وتزوج الثنائي العام الماضي، ولديهما 3 أبناء، أكبرهم تياغو 6 سنوات، ثم ماتيو 3 سنوات، وتشيرو وعمره 9 شهور.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, April 22, 2019 - 12:11:13 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018