أمسية إيمانية في مسجد الانتصار بالقويسمة.. تقرير تلفزيوني "الخارجية" الطالب القتيل شمال قبرص ليس أردنيا معرض صور للأمن العام في عهد الاستقلال.. تقرير تلفزيوني توقيف ثمانية أشخاص في الجويدة بقضايا فساد جديدة تحقيقات جنائية في منطقة هندية لم تولد فيها أنثى واحدة خلال 3 أشهر الصبيحي: نهاية الشهر الحالي موعداً نهائياً لتحديث بيانات ضباط ارتباط المنشآت مع الضمان مصر.. فيديو مروع لشاب يلاحق والده ويحرقه حيا مصر.. بدء إنتاج النفط من الصحراء الغربية ضبط اعتداءات على مياه الشرب تزود مصانع ومزارع ابقار في الموقر والقطرانة مجلس محافظة الكرك يرفض بالإجماع موازنة عام ٢٠٢٠ زين الأردن تتعاون مع "Infoblox" وتوفّر خدمات تصفّح الإنترنت الآمن مجاناً لمشتركيها "الأطباء وأطباء الأسنان": إعتماد دفتر يومية وكشف التقدير الذاتي لاحتساب ضريبة الدخل بوريس جونسون رئيساً للوزراء في بريطانيا صحة غزة تحذر من نقص الأدوية في القطاع أمن الدولة: الحكم بالأشغال الشاقة على متهمين بالإرهاب

القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 20/04/2019 توقيت عمان - القدس 12:19:46 AM
تقرير للمرصد الأورومتوسطي يكشف الانتهاكات الصهيونية في القدس المحتلة
تقرير للمرصد الأورومتوسطي يكشف الانتهاكات الصهيونية في القدس المحتلة

تحت عنوان «غرباء في أرضهم» أصدر المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان تقريرا وثق فيه الانتهاكات الإسرائيلية لحقوق الإنسان، بحق السكان الفلسطينيين في مدينة القدس المحتلة خلال شهر آذار الماضي.

وأوضح المرصد الدولي الحقوقي، في التقرير، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي تستمر على «نحو ممنهج ومتعمد» في تنفيذ سياساتها التصعيدية الخطيرة وممارساتها غير القانونية التي تمثل انتهاكات صارخة لحقوق الإنسان ضد الفلسطينيين في مدينة القدس المحتلة.

وقال «إن انتهاكات إسرائيل في القدس زادت كماً وكيفاً، بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في ديسمبر/ كانون الأول عام 2017، بنقل سفارة الولايات المتحدة إلى المدينة المقدسة باعتبارها العاصمة الموحدة لدولة إسرائيل». وذكر أن قرار ترامب المذكور أعطى «الضوء الأخضر» للسلطات الإسرائيلية للاستمرار والتصعيد في انتهاكاتها «الصارخة» بحق الفلسطينيين عامة وأهل مدينة القدس المحتلة بشكل أكبر، في محاولة لـ «طمس الهوية العربية الإسلامية والمسيحية للمدينة المقدسة، وفرض التغيير باستخدام كل الطرق غير القانونية».

ووثق التقرير سلسلة من انتهاكات إسرائيل لحقوق الإنسان في القدس، شملت «الاعتقالات التعسفية» وسياسة دهم المنازل للاعتقال، وتقييد الحريات، وحظر اقامة فعاليات فلسطينية إضافة إلى الإبعاد العسكري وأوامر منع السفر، فضلًا عن الاستيطان والتهويد والهدم ومنع تراخيص البناء.

الحقيقة الدولية – وكالات

Saturday, April 20, 2019 - 12:19:46 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018