وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عاما عقد اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين في 26 نيسان بمن حضر شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران حماس تدعو للحشد والنفير لحماية المسجد الأقصى وإفشال مخططات الاحتلال الأردن يعرب عن اسفه لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة أمبري: على السفن التجارية في الخليج وغرب المحيط الهندي البقاء في حالة حذر سانا: خسائر مادية اثر قصف العدو لمواقع داخل سوريا الحكومة: "تأخر" طرح عطاء تصميم المرحلة 2 من مشروع حافلات التردد السريع في عمّان النفط والذهب يرتفعان بعد أنباء عن التصعيد في المنطقة حزب النهج الجديد ينظم ورشة عمل في بدر الجديدة الحرس الثوري الإيراني يعلن حالة التأهب القصوى بعد صواريخ "إسرائيلية" مسؤول اميركي: صواريخ "إسرائيلية" ضربت موقعا في إيران أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي وقوع هجوم خارجي و"إسرائيل" ترفض التعليق "مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/04/2019 توقيت عمان - القدس 3:10:09 PM
برشلونة يثير أزمة بين زيدان وإدارة ريال مدريد
برشلونة يثير أزمة بين زيدان وإدارة ريال مدريد

أكد تقرير صحفي بريطاني، أن نادي برشلونة الإسباني تسبب في أزمة، بين الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، وإدارة النادي الملكي.

 

ووفقًا لصحيفة "مترو" البريطانية، فإن أداء الفرنسي بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد، أمام برشلونة في ملعب الكامب نو، لم يكن مقنعًا، مما صنع أزمة بين زيدان وإدارة الميرنجي.

 

وانتصر برشلونة على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0، الثلاثاء الماضي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ويرغب زيدان في أن يكون بوجبا أحد العناصر الأساسية في صفوف الميرنجي بالموسم المقبل، للعودة إلى المنافسة على الألقاب محليًا وأوروبيًا.

 

على الجانب الآخر، فإن إدارة الريال ترى أن بول بوجبا لا يستحق الـ 150 مليون يورو التي يطلبها مانشستر يونايتد، خاصة بعد الأداء الباهت أمام برشلونة.

 

ولا تريد إدارة النادي الملكي، كسر هيكل الأجور الخاص بالفريق الملكي، من أجل إغراء بول بوجبا، بالحصول على أعلى راتب في قلعة سانتياجو برنابيو.

 

الحقيقة الدولية – الرصد الإخباري

Friday, April 19, 2019 - 3:10:09 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023