. هالك البرازيلي متحديا هالك الإيراني: سأفصل رأسك عن جسدك

وفاة مهندس اثر سقوطه عن برج في القطرانة البلدي بـ 15 دينار .. اللحوم تصاب بجنون الاسعار مادبا .. إصابتان بسقوط جزء من سقف مسجد قيد الانشاء - مصور النصر يفاجئ رونالدو.. و"يتفق" مع اسم عالمي غير متوقع هيونداي تكشف عن Sonata الجديدة كليا! الرئيس التشادي يعفو عن 259 متظاهرا صدرت عليهم أحكام بالسجن ولي العهد الليبي السابق: الدعوات تتزايد إلى عودة النظام الملكي في ليبيا وين رايح.. لقطة طريفة من مواجهة عمان ولبنان! أكثر المنتخبات المحبوبة بالعالم.. مفاجأة في الصدارة ومراكز صادمة للمغرب والسعودية ومصر تصفيات أوروبا 2024: بافار يهدي فرنسا الفوز الثاني وهولندا تعوض بثنائية أكيه الشرطة الأمريكية: إطلاق النار على مدرسة ناشفيل نفذته متحولة جنسيا جلسة رقابية الثلاثاء لمناقشة ردود الحكومة على أسئلة نيابية كيلو الليمون بدينار في السوق المركزي سياسيون : ما يحدث في "إسرائيل" قد يدخلها في مرحلة انهيار ومؤهلة لحرب أهلية - فيديو وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 28 -3 -2023

القسم : خبر وصورة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 06/03/2019 توقيت عمان - القدس 5:36:19 PM
هالك البرازيلي متحديا هالك الإيراني: سأفصل رأسك عن جسدك
هالك البرازيلي متحديا هالك الإيراني: سأفصل رأسك عن جسدك

تلقى العملاق الإيراني سجاد غريبي المعروف باسم هالك، تحديا من قبل البرازيلي روماريو دوس سانتوس ألفيس، المعروف باللقب ذاته، لخوض نزال بقواعد الفنون القتالية المختلطة (MMA).

ونقلت صحيفة "The Sun" البريطانية عن الهالك البرازيلي قوله: "سأرتفع إلى وزن 120 كغم، وأنت بدورك خفف وزنك إلى هذا الحد، وحينها سأفضل رأسك عن جسدك".

ويبلغ وزن الهالك الإيراني العملاق (27 عاما) حاليا 180 كغم، وطوله 1.88 مترا، ويشتهر بقوامه الضخم وعضلاته القوية، التي يستعرضها باستمرار من خلال نشر صور له عبر حسابه "الإنستغرام"، حيث يتابعها نحو 430 ألف شخص.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, March 06, 2019 - 5:36:19 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث




جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021