المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تهريب مخدرات الصفدي يثمن تأكيد الدول المنتخبة في مجلس الأمن على لا شرعية المستوطنات غانتس يفشل بتشكيل حكومة "إسرائيلية" جديدة مقتل سيدة عربية أصيبت بعيار ناري وضبط أسلحة ومخدرات داخل منزلها في البادية الشمالية مجلس الوزراء يستمع لإيجاز حول تعامل البلديات مع حالة عدم الاستقرار الجوي الأخيرة الهيئات الإسلامية في القدس تناشد جلالة الملك للتصدي للممارسات الصهيونية بحق التعليم والمؤسسات الوقفية 3 إصابات اثر تدهور مركبة في مغير السرحان بالمفرق وزير الصحة: خبر نسيان هاتف في بطن مريضة قديم ومفبرك وزير النقل: "التردد السريع" سيغير النمط التقليدي للنقل العام في المملكة.. تقرير تلفزيوني تجار: ركود وانهيار في قطاع الألبسة.. تقرير تلفزيوني محسنون يتبرعون بكسوة ٤٥ طالبا في الكرك الثانوية إصدار ديوان للشاعرة مرام البدول تحت عنوان "المرام" اللجنة الوزارية للوظائف القيادية تؤكد سلامة اجراءات تعيين مدير الهيئة البحرية الأردنية تعيين سلمان مديرا عاما للهيئة البحرية الاردنية الحكومة: قرارات دمج وإلغاء هيئات ومؤسسات مستقلة تتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها

القسم : خبر وصورة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 06/03/2019 توقيت عمان - القدس 5:36:19 PM
هالك البرازيلي متحديا هالك الإيراني: سأفصل رأسك عن جسدك
هالك البرازيلي متحديا هالك الإيراني: سأفصل رأسك عن جسدك

تلقى العملاق الإيراني سجاد غريبي المعروف باسم هالك، تحديا من قبل البرازيلي روماريو دوس سانتوس ألفيس، المعروف باللقب ذاته، لخوض نزال بقواعد الفنون القتالية المختلطة (MMA).

ونقلت صحيفة "The Sun" البريطانية عن الهالك البرازيلي قوله: "سأرتفع إلى وزن 120 كغم، وأنت بدورك خفف وزنك إلى هذا الحد، وحينها سأفضل رأسك عن جسدك".

ويبلغ وزن الهالك الإيراني العملاق (27 عاما) حاليا 180 كغم، وطوله 1.88 مترا، ويشتهر بقوامه الضخم وعضلاته القوية، التي يستعرضها باستمرار من خلال نشر صور له عبر حسابه "الإنستغرام"، حيث يتابعها نحو 430 ألف شخص.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, March 06, 2019 - 5:36:19 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018