القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 22/02/2019 توقيت عمان - القدس 10:17:53 PM
زوج "مخدوع" ينتقم من مشعوذ مصري بقتل أمه العجوز
زوج "مخدوع" ينتقم من مشعوذ مصري بقتل أمه العجوز

أقدم رجل مصري على قتل سيدة عجوز تبلغ من العمر 74 عاما، بحجة الانتقام من ابنها الذي "انتهك شرف" الجاني، بحسب ما ذكرت تقارير إعلامية.

وأوضحت مصادر أن الشرطة المصرية في محافظة الجيزة  عثرت على امرأة عجوز مذبوحة في شقتها في حي إمبابة، وهي ترتدي ملابسها كاملة مع وجود بعثرة في محتويات المنزل.

وبعد ثلاثة أيام من البحث والتحري، تمكن رجال الشرطة من فك طلاسم القضية، ليتبين أن الدافع ليس السرقة، وأن الغاية من جريمة القتل كان "الانتقام" من نجل العجوز، وفقا لما ذكر موقع "مصراوي".

وأوضحت الشرطة المصرية أن ابن العجوز الضحية مارس الرذيلة مع سيدة على مدار عامين بزعم علاجها،  لكونه متخصص في أعمال الدجل والشعوذة، مما دفع الزوج إلى قتل المرأة العجوز بعدما فشل في العثور على ابنها المشعوذ.

وبعد ضبط المتهم وزوجته، أقرا بارتكاب الواقعة، وعلل الجاني ارتكاب جريمته بقوله: "حرقت قلبه على أمه انتقاما لشرفي".

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, February 22, 2019 - 10:17:53 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018