أبو العدس يوجه نصائح للمزارعين في جرش قصص من اقصى جنوب المملكة، "هاشمية معان".. عطش وجوع وفقر.. وعزة نفس.. مصور حبس مواطن شتم رئيس ديوان الخدمة المدنية ثلاثة اشهر الحكومة: الأردن ضد أي حرب في المنطقة محافظة جرش تنفذ حملة تنظيف أردن النخوة.. مصور حملة لتنظيف مستشفى المفرق الحكومي حماية الطبيعة تعلن عن تركيب أجهزة تتبع على بعض الطيور المعلمين: 1800 دينار تكاليف الحج ضمن بعثة النقابة الثامنة للعام الحالي "أعمال البلقاء" تنظم افطاراً خيرياً لـ (140) يتيماً.. مصور 500 شركة إسكان تطالب بالعودة عن قرار حل مجلس إدارة جمعيتهم والإسراع بإجراء انتخاباتها الخيرية الهاشمية وجمعية الإغاثة الإنسانية - الكويتية تنفذان برامج حملة "رمضان بالخير غير" "الأمانة": إعفاء غرامات المسقفات 100% حتى نهاية شهر رمضان مصدر دبلوماسي: الأردن يشارك في قمتين في العربية السعودية غنيمات: رفع الحد الأدنى لرواتب متقاعدي الضمان الاجتماعي الأسبوع الحالي توقيف 3 أشخاص جمعوا أموال عن طريق صفحة وهمية على "فيسبوك"

القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 22/02/2019 توقيت عمان - القدس 5:25:41 PM
شهيد واصابات في جمعة "الوفاء لشهداء مجزرة الحرم الإبراهيمي" شرق غزة
شهيد واصابات في جمعة "الوفاء لشهداء مجزرة الحرم الإبراهيمي" شرق غزة
الحقيقة الدولية – فلسطين

أستشهد طفل فلسطيني، وأصيب عدد من الفلسطينيين برصاص الاحتلال، اليوم الجمعة، في الجمعة الثامنة والأربعين لمسيرات العودة وكسر الحصار شرق قطاع غزة.

 
وأعلنت وزارة الصحة استشهاد الطفل يوسف الداية (15) عاماً متأثراً برصاصة أصيب بها في صدره، بالإضافة لإصابة 41 فلسطينياً برصاص قوات الاحتلال شرق قطاع غزة حتى اللحظة.

وبدأ المواطنون الفلسطينيون، بعد عصر اليوم بالتوافد إلى مخيمات العودة الخمسة شرق قطاع غزة.

ودعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار في بيان صحفي، جماهير شعبنا؛ للمشاركة في فعاليات الجمعة الثامنة والأربعين؛ والتي أطلقت عليها شعار "الوفاء لشهداء مجزرة الحرم الإبراهيمي".

وشددت الهيئة على وحدة الجغرافيا الفلسطينية والدم والجسد الفلسطيني في مواجهة مؤامرة شطب الثوابت، موضحة أن "القدس والعودة والأرض ثوابت لا يمكن التنازل أو التفريط بها، فهي تعني لنا البقاء أو الفناء".

كما دعت، أهلنا وجماهير شعبنا في كل فلسطين وفي الشتات لإحياء الذكرى وفاءً للشهداء، "ليكن يوم غضب وثورة على الاحتلال والاستيطان والاجرام الإسرائيلي".

وتصادف الذكرى الخامسة والعشرين لمجزرة الحرم الإبراهيمي، يوم الخامس والعشرين من فبراير الجاري.


Friday, February 22, 2019 - 5:25:41 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
معتصم يوسف فخري عقاب
انا قدمت وظيفة فئه الثالثه وطلبتوني مقابلة ولهسه ما تعينت واللي كانو معي تعينو قبل سنتين الحكي هاد وين العداله هاد رقم تلفوني0777326371 ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين - أسماء
سليمان العثامنه
ساعدوه والا بس تشهير علئ الفاصي. ؟ خطيته برقبة الحيتان الي ماخلو شي ... تعليقا على الخبر ...تنقلها "الحقيقة الدولية" بالكلمة والصورة.. رحلة ألم ومأساة في الجفر.. مصور
سولين الوردات
متى تسجيل الأمن العام للأناث توجيهي راسب مشان الله هاد حلمي متى في هاي السنة رجاءا اطلبو قبل ما تروح علينا انا راسبة توجيهي بس علاماتي منيحة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
خضر سمرين
انا مش عارف..... لما شخص بتقدم لوظيفة (اذن) بنطلب منو دورة اسيدل ليش؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين - أسماء
الى متى؟
انا خريحة ٢٠٠٥ ومش متوظفة ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين - أسماء
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018