القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 22/02/2019 توقيت عمان - القدس 5:25:41 PM
شهيد واصابات في جمعة "الوفاء لشهداء مجزرة الحرم الإبراهيمي" شرق غزة
شهيد واصابات في جمعة "الوفاء لشهداء مجزرة الحرم الإبراهيمي" شرق غزة
الحقيقة الدولية – فلسطين

أستشهد طفل فلسطيني، وأصيب عدد من الفلسطينيين برصاص الاحتلال، اليوم الجمعة، في الجمعة الثامنة والأربعين لمسيرات العودة وكسر الحصار شرق قطاع غزة.

 
وأعلنت وزارة الصحة استشهاد الطفل يوسف الداية (15) عاماً متأثراً برصاصة أصيب بها في صدره، بالإضافة لإصابة 41 فلسطينياً برصاص قوات الاحتلال شرق قطاع غزة حتى اللحظة.

وبدأ المواطنون الفلسطينيون، بعد عصر اليوم بالتوافد إلى مخيمات العودة الخمسة شرق قطاع غزة.

ودعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار في بيان صحفي، جماهير شعبنا؛ للمشاركة في فعاليات الجمعة الثامنة والأربعين؛ والتي أطلقت عليها شعار "الوفاء لشهداء مجزرة الحرم الإبراهيمي".

وشددت الهيئة على وحدة الجغرافيا الفلسطينية والدم والجسد الفلسطيني في مواجهة مؤامرة شطب الثوابت، موضحة أن "القدس والعودة والأرض ثوابت لا يمكن التنازل أو التفريط بها، فهي تعني لنا البقاء أو الفناء".

كما دعت، أهلنا وجماهير شعبنا في كل فلسطين وفي الشتات لإحياء الذكرى وفاءً للشهداء، "ليكن يوم غضب وثورة على الاحتلال والاستيطان والاجرام الإسرائيلي".

وتصادف الذكرى الخامسة والعشرين لمجزرة الحرم الإبراهيمي، يوم الخامس والعشرين من فبراير الجاري.


Friday, February 22, 2019 - 5:25:41 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عوجان منذ الثمانينات وهي تعاني من شح المياه واستغلال اصحاب الابار للناس تقطع المياه ليبيعوا لهم الماء وقلة الخدمات الله أكبر على المسؤولين في رقابهم ليوم الدين ... تعليقا على الخبر ...فيضانات المياه العادمة صيفا وشتاء في عوجان.. تقرير تلفزيوني
ميرنا .... الزرقاء
متى تسجييييل ؟؟ أتمنى يكون قريب معي دبلوم أدب أنجليزي وياا رب تزبط معنا ونخلص ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
سبقه بني هاني تاع البورصه بعدنا مانسينا البورصه ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
شو بدكم في هالشغلة ابحثوا عن اشياء اهم ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى تحول سؤالها النيابي حول اي فواتيركم لاستجواب
صالح
الف مبروك للعريسين وبالرفاه والبنين يا ريت لما نظروا من الطائرة شاهدوا المحتاجين لأساسيات الحياة والعيش الكريم اللي على الأرض ووعدا بمساعدتهم ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018