وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/02/2019 توقيت عمان - القدس 11:39:47 PM
الصوراني : عمل وهدف المدارس الخاصة "بزنس" - فيديو
الصوراني  : عمل وهدف المدارس الخاصة "بزنس" - فيديو

الحقيقة الدولية - عمان

قال نقيب أصحاب المدارس الخاصة منذر الصوراني إن عمل وهدف المدارس الخاصة في المقام الأول هو البزنس.

وأضاف في حديثه لبرنامج "واجه الحقيقة" مساء الإثنين، أن أصحاب المدارس يبيعون خدمات تعليمية لأولياء أمور الطلاب، ويضخون الملايين من الدنانير على مدارسهم مقابل الحصول على مردود مالي كبير.

وتابع بأن وظيفته تتمثل بالدفاع عن المستثمرين وأصحاب المدارس الخاصة ومصالحهم، مشيراً أن علاقة للنقابة بالمعلمين.

وأفاد بأن شروط الانتساب لنقابة أصحاب المدارس الخاصة تتطلب وجود سجل تجاري، وورقة عدم محكومية، دبلوم متوسط "120 مدرسة من أصل 1600 مدرسة خاصة منتسبة لنقابة أصحاب المدارس الخاصة، والانتساب ليس إجباريا".

ورفض الصوراني إيضاح الأسباب حول رفض النقابة لانتساب بعض المدارس إليها، مهدداً بالانسحاب من الجلسة في حال استمرار الحديث في هذا الموضوع.

وأكد أن أصحاب المدارس الخاصة لا يريدون نقابة، وإنما يريدون نقابة تقدم لهم الأموال، وتدافع عن اخطائهم لا أكثر.


من جانبه قال رئيس لجنة التربية النيابية النائب إبراهيم البدور أن الأهالي يدفعون مبالغ مالية كبيرة على أبنائهم في المدارس الخاصة.

وأفاد بأن الطابع التجاري في بعض المدارس الخاصة يتفوق على الجانب الدراسي، وأنها بعضها تقدم خدمات عادية للطلاب مقابل مبالغ مالية كبيرة.

وطالب النائب البدور بضرورة إيجاد توازن بين التعليم والاستثمار في المدارس الخاصة، حتى لا يطغى الاستثمار على التعليم.

وأكد أنه سيعمل على فتح ملف رواتب المعلمين في المدارس الخاصة في مجلس النواب، حتى يتم حفظ حقوقهم وعدم استغلالهم من أصحاب المدارس الخاصة.


Monday, February 18, 2019 - 11:39:47 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023