. متصرف لواء الجامعة يرعى مبادرة "فتبينوا" في جمعية المركز الإسلامي

السلط.. وفاة شاب بعد 10 أيام من زفافه توضيح من الأمانة حول هدم بناية في الشميساني وزير الصناعة والتجارة يدعو لبناء شراكات أردنية-كورية توظف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة البدء بإعادة تأهيل وتعبيد طريق الوسط التجاري بدير أبي سعيد المؤشر الأردني لثقة المستثمر ينخفض في الربع الثاني من هذا العام ابنته صورته فيديو.. وفاة مسن سقط من الطابق الرابع حبس مدققي حسابات وضريبة حكوميين 5 سنوات بعد قبولهما الرشوة النواب يختار أعضاء اللجنة الإدارية - اسماء إدانة 8 أشخاص بأحد أندية الصُّم بعد ثبوت إهمالهم بواجبات الوظيفة العامة الضمان يناقش صرف الرصيد الإدخاري الثلاثاء امين عام المياه يكرم الفائزات بجائزة رياديات المياه لعام 2022 هدر 55 مليون دينار سنوياً في سفينة عائمة مؤسسة المتقاعدين العسكريين تفتح باب التقدم لقروض مشروعات المحفظة الإقراضية الغارديان: فلسطين حاضرة بقوة في مونديال قطر و"إسرائيل" منبوذة 17 مليون مشجع في ألمانيا شاهدوا مباراتها مع إسبانيا في قطر

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 13/02/2019 توقيت عمان - القدس 7:25:53 PM
متصرف لواء الجامعة يرعى مبادرة "فتبينوا" في جمعية المركز الإسلامي
متصرف لواء الجامعة يرعى مبادرة "فتبينوا" في جمعية المركز الإسلامي

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

رعى متصرف لواء الجامعة فراس أبو الغنم مبادرة" فتبينوا " في جمعية المركز الإسلامي  اليوم بحضور مدير شرطة شمال عمان العقيد عماد الريالات والأمين العام لجمعية المركز الإسلامي الدكتور جبر أبو الهيجا وعدد من أبناء المجتمع المحلي في منطقة صويلح.

وفي كلمة ألقاها عميد كلية الشريعة الأسبق في الجامعة الأردنية الاستاذ الدكتور عبد الرحمن الكيلاني بين فيها أن الإشاعة مرض من الأمراض التي تصيب العقول وتسمم الأفكار وأن كثير من المجتمعات إنهارت بسبب هذا المرض ويجب أن يكون هناك منهجية في التعامل مع المعلومة ويجب التحقق منها من مصادرها الصحيحة كل ضمن اختصاصه وعدم المساهمة في نشرها ونقلها الا بعد الرجوع لأصحاب العلاقة وبيان أثارها على المجتمع.

وأضاف الدكتور الكيلاني أن أمن الأوطان عبادة ويجب علينا أن نكون رجال أمن خلف رجال الأمن العام والمحافظة على أمن الوطن وإستقراره وعدم الإنجراف وراء الأخبار الكاذبة والمضللة ويجب التكاتف لمعالجة تفشي الشائعات في المجتمعات لقطع الطريق على من يتربصون بالوطن وإنجازاته وأن هذه المبادرة مستمدة من القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة. 

ودعى النقيب حسام البكار من مركز السلم المجتمعي في إدارة الأمن الوقائي أولياء الأمور لمراقبة أبنائهم على مواقع التواصل الإجتماعي حتى لايكونوا عرضة للإبتزاز والتجنيد الإرهابي الإلكتروني وحذر من بعض الألعاب الإلكترونية المنتشرة والتي تعمل على تلويث الأفكار وتجند الشباب وتستقطبهم إلى مناطق الصراع وتبنيهم أفكار ارهابية وطرح أمتلة واقعية تم التعامل معها بهذا الجانب.

هذا وتم عرض فيديو توضيحي عن مبادرة" فتبينوا " والجهد الذي قامت به الشرطة المجتمعية لإيصال الرسالة على إمتداد الوطن الحبيب.

وفي نهاية الندوة تمت الإجابة على عدد من مداخلات الحضور وتم توزيع الدروع التذكارية من قبل راع الحفل على المساهمين في إنجاح هذه المبادرة.

Wednesday, February 13, 2019 - 7:25:53 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021