القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 07/02/2019 توقيت عمان - القدس 8:01:38 PM
حيدر الزبن حاول إطفاء حرق مستندات بقضية مطيع
حيدر الزبن حاول إطفاء حرق مستندات بقضية مطيع

الحقيقة الدولية - عمان

أقدم المتهمون بقضية الدخان على احراق أوراق وأدلة تظهر نشاطاتهم الجرمية، بحسب لائحة الإتهام النهائية الصادرة عن نيابة أمن الدولة الخميس.

وشرحت اللائحة، أن تنسيقاً جرى بين الأجهزة الأمنية ومدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس حيدر الزبن ودائرة الجمارك، لمداهمة الوكر الإجرامي (أي مكتب المتهم الأول عوني مطيع) الذي يدار منه المشروع الجرمي في منتصف أذار الماضي.

فيما قام مدير عام الجمارك السابق المتهم وضاح الحمود بإبلاغ المتهم الأول عوني مطيع، من خلال أخيه المتهم (عبدالله)، بأنه سيكون هناك مداهمة لمكتبه، والواقع في منطقة أم أذينة (غرب عمان).

وإثر إبلاغه بالمداهمة، قام المتهم الأول (مطيع) وشركاؤه بالقضية بإخفاء الأدلة المتعلقة بأنشطتهم الجرمية وحرقها.

اللائحة، قالت إن مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس السابق حيدر الزبن، حاول إطفاء الأوراق التي تعرضت للحرق بنفسه، وذلك لأجل أن يصل لأي دليل يتعلق بحيثيات تورطهم بأنشطتهم الجرمية.

وأشارت إلى أن عملية حرق الأوراق والمستندات أدت إلى ضياع أدلة هامةٍ وضروريةٍ في القضية، لافتةً إلى أن هذه المداهمة، جاءت عقب مداهمات سابقة جرت في التاسع من أذار عام 2017م.  

يذكر أن مدعي عام محكمة امن الدولة أعلن في وقت سابقٍ لائحة الاتهام النهائية "بقضية الدخان" والتهم المسندة للمتهمين في القضية المنظورة امام محكمة امن الدولة .

وقد أسند المدعي العام للمتهمين في القضية تهم جناية القيام بأعمال من شأنها تعريض سلامة المجتمع وأمنه والموارد الاقتصادية للخطر وجناية القيام بأعمال من شانها تغيير كيان الدولة الاقتصادي او تعريض أوضاع المجتمع الأساسية للخطر .

Thursday, February 07, 2019 - 8:01:38 PM
التعليقات
ابن الطاهات
شلة حرامية وفاسدين في وطن حر ابي شريف يريدن اذلال المواطن الاردني في جعله باحثا عن لقمة عيشه في اذلال .. لابارك الله بكل فاسد وحاقد .
09/02/2019 - 7:14:43 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
بسم الله الرحمن الرحيم نعم تعلمنا الرجوله من اباينا وامهاتنا الاردنيات النشميات الحرات في هذا اليوم الوفاء للمتقاعدين العسكرين نقدم ولاءنا لجلاله الملك ابا الحسين المفدى والي الوطن الغالي الاردن سلمت يا سيدنا سلم الوطن ولكن عتبنا يا سيدي على المسولين في وقع الظيم والظلم علينا في انهاء خدماتنا المتقاعدون المستخدمون وتشريد اطفالنا وعايلتنا نحن الاردنين الاحرار وهي مكرمه من مكارم الهاشمين لذا اوجه رساله فخر واعتزاز الي اصحاب البريه السوداء والخمريه ان يتراجعوا عن قرار انهاء خدماتنا ولاب مهما زعل ع اولاده وان شاء الله ماء يكون في زعل ارجاعنا الي عملنا دامت الاردن ابيه ابيه ... تعليقا على الخبر ...الفريحات يكتب: الوفاء للمحاربين القدامى في يوم الوفاء
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ... تعليقا على الخبر ...وفاة أردني بقوة دفاع البحرين.. وذووه يتهمون السفارة بإهمال متابعة قضيته
مزهر جوينات
الله يرحم شهداء الواجب،، شهداء الوطن.. ويشفي المصابين، أن الله على كل شي قدير ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
لا حول ولا قوه الا بالله ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
الله غني عنكم كلها خون حتى لقمة العيش تلعبو فيها حسبي الله عليكم ماظل غير تحاسبونا على النفس الي نتنفسه. ربنا كريم ولكم يوم تقفون امامه واعطو حججكم ان استطعتم ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: التسجيل لصرف دعم الخبز نهاية الشهر القادم
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018