القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 21/01/2019 توقيت عمان - القدس 8:38:02 AM
كأس آسيا.. إيران تقصي عُمان في يوم سيئ للعرب
كأس آسيا.. إيران تقصي عُمان في يوم سيئ للعرب
وصل المنتخب الإيراني إلى دور الـ16 من بطولة كأس آسيا المقامة في الإمارات، بعد تغلبه بسهولة على نظيره العماني بنتيجة 2-0 مساء الأحد، في أبوظبي.

وحسم المنتخب الإيراني مواجهته أمام "الأحمر" العماني في الشوط الأول من المباراة، بعد أن سجل هدفين مستغلا الأخطاء الدفاعية لدفاع عُمان، الذي أصبح ثاني منتخب عربي يودع البطولة في اليوم الأول من الدور الثاني، بعد الأردن.

وأضاع المنتخب العماني فرصة التقدم في الدقائق الأولى من المباراة المقامة على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية، عندما أهدر قائد الفريق أحمد كانو ركلة جزاء، تصدى لها الحارس الإيراني المميز علي رضا بيرانفاند.

وافتتح المنتخب الإيراني التسجيل عن طريق نجم نادي برايتون الإنجليزي علي رضا جهانبخش الذي استغل خطأ فادحا من المدافع العماني محمد المسلمي في الدقيقة 32.

وأضاف قائد الفريق أشكان ديجاغاه الهدف الثاني من ركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة 41 من زمن المباراة.

وستواجه إيران المنتخب الصيني في الدور ربع النهائي من البطولة، حيث كان الأخير قد تجاوز المنتخب التايلاندي بنتيجة 2-1، في وقت سابق من الأحد.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, January 21, 2019 - 8:38:02 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018