توقيف 5 أشخاص من سلطة العقبة بتهم فساد ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية مسيرة لعشيرة الحنيطي لتأييد ومؤازرة جلالة الملك.. تقرير تلفزيوني الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة، والمفرق، والأغوار الشمالية.. مصور تربية مادبا تحتفل بالطلبة المتفوقين.. مصور تخريج طلاب دورة التدريب العسكري بمدرسة إيدون بني حسن.. مصور %2.7 نسبة زيادة رواتب الضمان الاجتماعي.. وتأجيل أقساط السلف.. مصور الحمود يستقبل مدير الشرطة الجنائية الفيدرالية الألمانية هولغر مونش وفاة طفلة دهسا بمادبا مادبا: 6 إصابات احداهما بليغة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي مجلس البناء الوطني الأردني يقر التعليمات الخاصة بنظام العمالة الأردنية من أبناء المحافظات 40 ساعة خدمة مسجد عقوبة لحائز سلاح بلا ترخيص في الزرقاء 4 سفن سياحية تحمل 12 الف سائح تصل العقبة - مصور محمد سلمان أبو عليم رئيسا لمجلس التطوير التربوي لمحافظ المفرق الجمارك تحبط تهريب 35 كف حشيش

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 21/01/2019 توقيت عمان - القدس 8:38:02 AM
كأس آسيا.. إيران تقصي عُمان في يوم سيئ للعرب
كأس آسيا.. إيران تقصي عُمان في يوم سيئ للعرب
وصل المنتخب الإيراني إلى دور الـ16 من بطولة كأس آسيا المقامة في الإمارات، بعد تغلبه بسهولة على نظيره العماني بنتيجة 2-0 مساء الأحد، في أبوظبي.

وحسم المنتخب الإيراني مواجهته أمام "الأحمر" العماني في الشوط الأول من المباراة، بعد أن سجل هدفين مستغلا الأخطاء الدفاعية لدفاع عُمان، الذي أصبح ثاني منتخب عربي يودع البطولة في اليوم الأول من الدور الثاني، بعد الأردن.

وأضاع المنتخب العماني فرصة التقدم في الدقائق الأولى من المباراة المقامة على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية، عندما أهدر قائد الفريق أحمد كانو ركلة جزاء، تصدى لها الحارس الإيراني المميز علي رضا بيرانفاند.

وافتتح المنتخب الإيراني التسجيل عن طريق نجم نادي برايتون الإنجليزي علي رضا جهانبخش الذي استغل خطأ فادحا من المدافع العماني محمد المسلمي في الدقيقة 32.

وأضاف قائد الفريق أشكان ديجاغاه الهدف الثاني من ركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة 41 من زمن المباراة.

وستواجه إيران المنتخب الصيني في الدور ربع النهائي من البطولة، حيث كان الأخير قد تجاوز المنتخب التايلاندي بنتيجة 2-1، في وقت سابق من الأحد.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, January 21, 2019 - 8:38:02 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابن الجنوب
حسبي الله ونعم الوكيل فيكو لانو تعيينات كلها واسطات وفي ناس دورها بديوان الخدمه صارلو فوق ٦سنين ونفس ماهو. النا الله ... تعليقا على الخبر ... مدعوون للتعيين لديوان الخدمة المدنية - أسماء
محمد خير ناصر محمود ذيايات
انا متقاعد عسكري قمت بالسلام راتبي ولم استلم دعم الخبز لغاية الان ... تعليقا على الخبر ...صرف دعم الخبز للمتقاعدين العسكريين والمدنيين اليوم
فؤاد خنفر
الموقع لا يفتح بتتخوثوا علينا ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
عبدالمجيد ابوفردة
كله كذب و الله ليرة ما صرفو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018