القسم : اقتصاد
نشر بتاريخ : 15/01/2019 توقيت عمان - القدس 4:10:58 PM
الذهب مستقر بفعل آمال توقف رفع الفائدة الأميركية
الذهب مستقر بفعل آمال توقف رفع الفائدة الأميركية

استقرت أسعار الذهب، الثلاثاء، مدعومة بتوقعات السوق بشأن زيادة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) لأسعار الفائدة عدد مرات أقل هذا العام، في حين أثار ارتفاع الأسهم الصينية الاهتمام بالأصول عالية المخاطر.

 

وبحلول الساعة 05:21 بتوقيت غرينتش، انخفض الذهب في المعاملات الفورية نحو 0.1 بالمئة إلى 1290.31 دولار للأوقية (الأونصة)، وتراجع الذهب في العقود الأميركية الآجلة 0.1 بالمئة إلى 1290.70 دولار للأوقية.

 

وقال كايل رودا محلل السوق لدى آي.جي أستراليا: "سنرى مقاومة في السوق حتى نرى عاملا محفزا يمنح بعض الدعم لأصول الملاذ الآمن".

 

وأضاف: "الأسواق لا تتحرك وتنتظر مزيدا من المعلومات في الموضوعات التي تهمها".

 

وتعافت الأسهم الآسيوية اليوم بعد أن أشارت بكين إلى المزيد من الإجراءات الداعمة لتحقيق الاستقرار في اقتصادها المتباطئ، وأكدت على أن الصين تسعى لبداية قوية للربع الأول من السنة.

 

في الوقت ذاته، تراجع الدولار بفعل توقعات متنامية بأن يوقف المركزي الأميركي زيادة أسعار الفائدة هذا العام بسبب تباطؤ النمو العالمي.

 

ولم يسجل السعر الفوري للبلاديوم تغيرا يذكر عند 1323.50 دولار للأوقية. وفي الجلسة السابقة، جرى تداول المعدن عند أقل بقليل من أعلى مستوياته على الإطلاق البالغ 1342.43 الذي سجله الأسبوع الماضي.

 

وزاد البلاتين 0.3 بالمئة إلى 801.50 دولار للأوقية، وارتفعت الفضة 0.1 بالمئة إلى 15.66 دولار للأوقية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, January 15, 2019 - 4:10:58 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018