القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 09/01/2019 توقيت عمان - القدس 2:19:04 PM
سقوط 9 من الصوامع في العقبة بعد ساعات من عملية تفجير فاشلة للمبنى.. مصور وفيديو
سقوط 9 من الصوامع في العقبة بعد ساعات من عملية تفجير فاشلة للمبنى.. مصور وفيديو

 الحقيقة الدولية – العقبة – إبراهيم الفراية

 

قالت سلطة العقبة الاقتصادية إنه بلغ عدد صوامع الحبوب التي سقطت جراء التفجير الذي قامت به الشركة التركية صباح اليوم 9 صوامع فيما تؤكد الشركة ان بقية الصوامع اصبحت آيلة للسقوط خلال الساعات القادمة .

 

بدوره طالب رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة من الشركة التركية المنفذة لعملية تفجير وهدم صوامع الحبوب في ميناء العقبة القديم بضرورة وضع برنامج زمني محدد لاستكمال العملية وازالة مبنى الصوامع خلال 48 ساعة قادمة .

 

واكد الشريده خلال اجتماع في دار المحافظة بحضور محافظ العقبة صالح النصرات ورؤساء الاجهزة الامنية ان الشركة مسئولة عن اتمام عملية الهدم بعد المرحلة الاولى من التفجير الذي تم اليوم لافتا الى الى ان السلطة بكوادرها المختلفة وبالتعاون مع الشركة المنفذة والشركة العربية الدولية للانشاءات والمقاولات والاجهزة المعنية تتابع هذه العملية للوصول الى حل سريع وآمن يضمن هدم وازالة الصوامع دون اضرار بالبيئة المحيطة بها .

 

Wednesday, January 09, 2019 - 2:19:04 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Abdee Ryalat
Congrats الف الف مبارك ان شاء الله ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
Congratulation الف الف مبارك ان شاء اللة ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
فايز الحسنات
كل التوفيق للطرفين والشكر للاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي على جهوده التي تهدف لنشر العلم والثقافة وإتاحتها للجميع .. تحت شعار الثقافة للجميع. ... تعليقا على الخبر ...إتفاقية على فتح شعب لتدريس برنامج الماجستير بين جامعة الحسين ودائرة المكتبة الوطنية
محمد الشرفاء
فعلاً نحن الأردنيين جميعا شعرنا شعور الشوملي ليس هذا بغريب على جلالة الملك عبدالله ونجله الأمير التواضع وحسن الخلق والقيادة العادله الرشيدة ربي يحفظك كل الاردنين النشاما بضل جلالة الملك عبدالله.... ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
محمد ربحي سحويل
حفظكم الله ورعاكم ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018