القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 29/12/2018 توقيت عمان - القدس 10:31:40 PM
غضب في (إسرائيل).. غنيمات تدوس العلم الصهيوني
غضب في (إسرائيل).. غنيمات تدوس العلم الصهيوني


قال محلل الشؤون السياسية في هيئة البث العبري شمون آران ان وزارة الخارجية (الإسرائيلية) رفعت احتجاجا شديد اللهجة على قيام عدد من الوزراء الاردنيين بدوس (العلم الإسرائيلي) والمتواجد على ارضية مدخل مجمع النقابات المهنية.

وحسب ما نشر آران فقد قامت الخارجية (الإسرائيلية) باستدعاء ممثل السفارة الأردنية للاحتجاج أمامه غدا في مقر وزارة الخارجية (الإسرائيلية).

كما قامت سفارة الإحتلال في عمان بتقديم احتجاج على ذات التصرف بالإضافة إلى تقديم احتجاج لسفير الاردن في تل أبيب غسان المجالي.

يذكر ان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز تجنب الدخول من الباب الرئيسي لمجمع النقابات المهنية عند زيارته للمجمع وتعمد الدخول من الباب الفرعي وذلك في خطوة فسرها البعض بعدم رغبته بالدوس على علم الاحتلال وهو الأمر الذي لم تقم به وزير الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات عندما دخلت من الباب الرئيسي وتم التقاط صور لها وهي تدوس علم الإحتلال المتواجد في المدخل.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, December 29, 2018 - 10:31:40 PM
التعليقات
وشو يعني هل علم اسرائيل مقدس محنا كل يوم بندوسو يروحو ينصرفو مفكرين الهم دوله والله اشي بضحك
29/12/2018 - 10:45:01 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018