- الأردن يعرب عن اسفه لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة أمبري: على السفن التجارية في الخليج وغرب المحيط الهندي البقاء في حالة حذر سانا: خسائر مادية اثر قصف العدو لمواقع داخل سوريا الحكومة: "تأخر" طرح عطاء تصميم المرحلة 2 من مشروع حافلات التردد السريع في عمّان النفط والذهب يرتفعان بعد أنباء عن التصعيد في المنطقة حزب النهج الجديد ينظم ورشة عمل في بدر الجديدة الحرس الثوري الإيراني يعلن حالة التأهب القصوى بعد صواريخ "إسرائيلية" مسؤول اميركي: صواريخ "إسرائيلية" ضربت موقعا في إيران أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي وقوع هجوم خارجي و"إسرائيل" ترفض التعليق "مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/12/2018 توقيت عمان - القدس 12:58:22 PM
جمعية المحافظة على القرآن الكريم توزع تفسير القرآن الكريم بلغة الإشارة للصم والبكم..مصور
جمعية المحافظة على القرآن الكريم توزع تفسير القرآن الكريم بلغة الإشارة للصم والبكم..مصور

الحقيقة الدولية - الكرك عبدالحميد المعايطه

 

رعى مساعد محافظ الكرك الدكتور ماهر اخوارشيدة الحفل الذي أقامته جمعية المحافظة على القرآن الكريم في محافظة الكرك.

 

رئيس جمعية المحافظة على القرآن الكريم الشيخ سطام المعايطة قال إن من أهم واجباتنا المحافظة على القرآن الكريم كتاب الله عز وجل الا اننا وجدنا أن هنالك فئة محروم من سماع ومشاهده القرآن الكريم فكان التزاما علينا أن نخدم هذة الفئة حيث تلقينا تبرع كريم من الهيئة الخيرية الإسلامية في دولة الكويت عشرة نسخ من تفسير القرآن الكريم بلغة الصم والبكم حيث أن ثمن النسخة الواحدة بلغ ١٥٠ دينارا.

 

واضاف ان احد المحرومين من سماع القرآن الكريم عندما شاهد الترجمة أصيب بنوبة بكاء خلال مشاهدته تفسير احد سور القرآن الكريم.

 

مساعد محافظ الكرك الدكتور ماهر اخو أرشيده أكد شكر محافظ الكرك وشكره ايضا لجمعية القرآن الكريم على نشاطاتها وابداعاتها المتميزة في سبل المحافظة على القرآن الكريم.

 

وحضر الاحتفال عدد من الصم والبكم وأولياء الأمور والمجتمع المحلي وفي نهاية الاحتفال وزع اخو أرشيده نسخ من تفسير القرآن الكريم بلغة الصم والبكم على عدد من المشمولين بهذه الهدية القيمة

Tuesday, December 18, 2018 - 12:58:22 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات

-

-


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023