القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 27/11/2018 توقيت عمان - القدس 10:51:34 AM
سائقو" الاصفر"بعتصمون أمام "النواب" احتجاجا على "اوبر وكريم" - مصور وتقرير تلفزيوني
سائقو" الاصفر"بعتصمون أمام "النواب" احتجاجا على "اوبر وكريم" - مصور وتقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية – عمان – رامي العيسى

احتشد المئات من سائقي التكسي الاصفر امام مبنى مجلس النواب صباح الثلاثاء للاحتجاج على تشغيل المركبات الخاصة بصفة العمومي من قبل شركات التطبيقات الذكية .

وجاء الاعتصام بعد فشل المفاوضات مع الحكومة ممثلة بوزير النقل وليد المصري ويشارك في الاعتصام الذي دعت اليه نقابة اصحاب مكاتب التكسي جميع شركات ومكاتب التكسي في محافظات المملكة .

ورفع المشاركون شعارات مطلبنا واحد ايقاف المركبات الخاصة التي تعمل مقابل الاجر , نطالب بايقاف فوري لعمل المركبات الخاصة ,الفساد هو ان تعمل اوبر وكريم دون دفع الضرائب , اوبر وكريم حرمني من ابي اين العدل .

 

Tuesday, November 27, 2018 - 10:51:34 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018