القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/11/2018 توقيت عمان - القدس 11:58:48 PM
اتحاد الكرة يستثمر مباراتي المنتخب امام الهند والسعودية لتعزيز القيم الاجتماعية
اتحاد الكرة يستثمر مباراتي المنتخب امام الهند والسعودية لتعزيز القيم الاجتماعية

الحقيقة الدولية - عمان

قرر اتحاد كرة القدم، استثمار مباراتي المنتخب الوطني الوديتين امام نظيريه الهندي والسعودي اللتين تقامان يومي 17 و 20 تشرين الثاني الحالي، بهدف ترسيخ وتعزيز مفاهيم وقيم المسؤولية الاجتماعية.

وجاءت هذه الخطوة انطلاقا من توجيهات سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني لكرة القدم الرامية الى تعزيز مفاهيم وقيم تلك المسؤولية.

وبحسب الأمين العام للإتحاد سيزار صوبر، فإن الاتحاد أعد برنامجا خاصا بالتفاعل مع المجتمع المحلي وتزامنا مع ذكرى ميلاد الراحل الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه.

ولفت الامين العام الى الرؤية الثاقبة لسمو الامير علي بن الحسين بتشكيل اللجنة الإجتماعية في الاتحادين الآسيوي والدولي، وما عكسته من نشاطات وبرامج ساهمت بدمج اللعبة مع العديد من الجوانب الإجتماعية، انطلاقا من الدور المسؤول للعبة الأكثر شعبية في العالم.

وتجسيدا لتلك التوجهات، فإن الإتحاد سينظم يوم غد الأربعاء 14 جولة لعدد من مدربي ونجوم المنتخب الوطني الى مؤسسة مبرة ام الحسين، ومدرستي الرأي والحداثة، للالتقاء مع الأطفال والتحدث عن الجوانب الإيجابية لممارسة الرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص، بالإضافة الى توزيع قمصان المنتخب موقعة من مدربي ونجوم منتخب النشامى.

من جانب آخر، واستنادا الى الحملة التي أطلقها الإتحاد لدعم منتخب النشامى في مسيرته الإعدادية تأهبا لنهائيات آسيا وبعنوان: "حيهم_النشامى"، فإن الاتحاد وتجسيدا لقيم المسؤولية الاجتماعية قرر تخصيص ريع مباراتي المنتخب مع الهند والسعودية لذوي شهداء السيول التي داهمت عدة مناطق في المملكة، وذلك بالتنسيق مع المركز الاردني للأمن وإدارة الأزمات، كما سيصار الى منح مديرية الدفاع المدني الف تذكرة مجانية لكل مبارة من المباراتين، لحضور منتسبي هذا الجهاز المميز وعائلاتهم، وتقديرا للدور الكبير والوطني الذي قامت به المديرية خلال الظروف الجوية الصعبة التي أثرت على البلاد خلال الفترة الماضية.

الى ذلك تقرر طرح تذاكر المباراتين ووفق الآلية التالية:ايام الخميس، الأحد، الاثنين: الجامعة الأهلية، والجامعة التطبيقية.

يوم السبت: ستاد الملك عبدالله الثاني يوم الثلاثاء: ستاد الملك عبدالله الثانيأسعار التذاكر:الدرجة الاولى: دينارانالدرجة الثانية: دينار

Tuesday, November 13, 2018 - 11:58:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023