مصر: مقتل 7 متشددين وسقوط 15 عسكريا بين قتيل وجريح في اشتباكات بشمال سيناء تطبيع! عدّاء زين "سهيل النشاش" يحقق زمناً قياسياً جديداً السفير التركي يزور كلية معان الجامعية "التعليم العالي" يوافق على قبول الطلبة الأردنيين الحاصلين على معدلات (60% - 64.9%) على نظام الموازي "تجارة العقبة" ومجلس المحافظة يؤسسان شركة اقتصاديه لخدمة أسواق وقطاعات المدينة الساحلية وزير الداخلية يوعز باخلاء مبنى محافظة عجلون بلتاجي يؤكد تعيينه في منصب جديد انتخاب أول هيئة إدارية للصندوق التعاوني للأطباء التعليم العالي: بدء تطبيق السنة التحضيرية لكافة التخصصات العام المقبل وزير المياه والري: مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري للمزارعين نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية.. رابط شيوخ ووجهاء معان: تحويل كلية معان إلى كلية تقنية يعزز دورها في تلبية متطلبات سوق العمل وصول تعزيزات أمنية كبيرة إلى عجلون.. فيديو محافظ عجلون: توقف إطلاق العيارات النارية في المدينة.. وذوو المتوفى يربطون التهدئة بتحديد المتسبب بوفاته.. فيديو

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 13/11/2018 توقيت عمان - القدس 2:04:51 PM
ميسي: الليغا الآن.. أجمل من أي وقت مضى
ميسي: الليغا الآن.. أجمل من أي وقت مضى

قال ليونيل ميسي نجم برشلونة لدى حصوله، الاثنين، على جائزة أفضل هداف "بيتشيتشي" للمرة الخامسة بتسجيله 34 هدفا في موسم 2017-2018، أن النسخة الحالية "أشد تنافسا أكثر من أي وقت مضى، وهذا أمر جيد".

 

جاء ذلك، غداة الخسارة المفاجئة لبرشلونة على ملعبه "كامب نو" أمام ريال بيتيس (3-4)، "إنه أمر جيد. أعتقد بأن التنافس في الليغا (حاليا) أشد من أي وقت مضى، ولا شيء سهلا".

 

وأضاف النجم الأرجنتيني خلال تسلمه الجائزة التي نظمتها صحيفة "ماركا" الرياضية في مدينة برشلونة "أي فريق يستطيع هزيمة أي فريق آخر، وهذا أمر جيد بالنسبة لليغا وللمتفرجين. آمل أن تستمر على هذا النحو".

 

وأكد ميسي،الذي حصل أيضا على لقب أفضل لاعب في الموسم الماضي، أنه استعاد مستواه بعد أصابته بكسر في ساعده، خلال مباراة أشبيلية (4-2) في 20 أكتوبر وابتعاده عن الملاعب لثلاثة أسابيع.

 

وعلق على مشاركته في مباراة الأحد ضدريال  بيتيس للمرة الأولى بعد الإصابة، قائلا "صحيح أنه كانت لدي بعض الخشية في بداية اللقاء. لكني تحررت منها مع مرور الوقت. كنت مستعجلا للعودة إلى الملاعب".

 

وحصل ميسي على جائزة أفضل هداف للمرة الخامسة بعد 2010 و2012 و2013 و2017، وانضم إلى الأساطير الثلاثة الفريدو دي ستيفانو، كيني والمكسيكي هوغو سانشيز.

 

ويتصدر ميسي حاليا ترتيب الهدافين مشاركة مع زميله الأوروغوياني لويس سواريز (9 أهداف لكل منهما)، وقد يدخل أكثر تاريخ البطولة الإسبانية إذا ما استطاع الحصول على لقب الهداف للمرة السادسة، ومعادلة رقم الأسطورة الآخر المهاجم الباسكي تيلمو زارا بين 1945 و1953.

 

وأصبح ميسي الهداف التاريخي للدوري الإسباني، بتسجيله 392 هدفا في 428 مباراة، وسجل للموسم العاشر تواليا 20 هدفا على الأقل.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, November 13, 2018 - 2:04:51 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
بسم الله الرحمن الرحيم نعم تعلمنا الرجوله من اباينا وامهاتنا الاردنيات النشميات الحرات في هذا اليوم الوفاء للمتقاعدين العسكرين نقدم ولاءنا لجلاله الملك ابا الحسين المفدى والي الوطن الغالي الاردن سلمت يا سيدنا سلم الوطن ولكن عتبنا يا سيدي على المسولين في وقع الظيم والظلم علينا في انهاء خدماتنا المتقاعدون المستخدمون وتشريد اطفالنا وعايلتنا نحن الاردنين الاحرار وهي مكرمه من مكارم الهاشمين لذا اوجه رساله فخر واعتزاز الي اصحاب البريه السوداء والخمريه ان يتراجعوا عن قرار انهاء خدماتنا ولاب مهما زعل ع اولاده وان شاء الله ماء يكون في زعل ارجاعنا الي عملنا دامت الاردن ابيه ابيه ... تعليقا على الخبر ...الفريحات يكتب: الوفاء للمحاربين القدامى في يوم الوفاء
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ... تعليقا على الخبر ...وفاة أردني بقوة دفاع البحرين.. وذووه يتهمون السفارة بإهمال متابعة قضيته
مزهر جوينات
الله يرحم شهداء الواجب،، شهداء الوطن.. ويشفي المصابين، أن الله على كل شي قدير ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
لا حول ولا قوه الا بالله ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
الله غني عنكم كلها خون حتى لقمة العيش تلعبو فيها حسبي الله عليكم ماظل غير تحاسبونا على النفس الي نتنفسه. ربنا كريم ولكم يوم تقفون امامه واعطو حججكم ان استطعتم ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: التسجيل لصرف دعم الخبز نهاية الشهر القادم
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018