محامي: انعقاد الجولة الثانية من الانتخابات لمركز النقيب في الليل تعدياً على إرادتنا.. فيديو خبير قانوني: الافراج الموقوفين الاداريين يمنح أرباب السوابق فرصة لإعادة سلوكهم.. فيديو منصّة زين تختتم هاكاثون الذكاء الاصطناعي باختيار 3 مشاريع مدرسة ساكب الثانوية للبنات تحتفل بمناسبة اليوبيل الفضي 619 مليون يورو كمساعدات تنموية المانية جديدة للأردن الجامعة الألمانية الأردنية تنظم يوم الشركات لبرنامج الدراسات الثنائية الملك يحذر من العواقب الخطيرة للعملية العسكرية (الإسرائيلية) البرية في رفح افتتاح المؤتمر الدولي الثالث للصخر الزيتي في البلقاء التطبيقية السعايدة يختتم فعاليات ورشة واقع وآفاق المعادن المستخدمة بتقنيات الطاقة النظيفة لجنة الدائرة الانتخابية العامة تؤدي القسم القانوني الأونروا تنفي مزاعم للعدو بإعادة فتح معبر كرم أبو سالم إصابة 3361 جندياً صهيونياً منذ بدء الحرب على غزة "عبيدات" مخاطبا الأرض والإنسان في كردستان: جامعاتنا الأردنية تتوق بكل ما أوتيت من قوة لتكون معكم "الإعلامي الحكومي": العثور على مقبرة جماعية ثالثة في مجمع الشفاء الطبي العيسوي يتفقد مشاريع مبادرات ملكية في محافظتي مأدبا والعاصمة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/11/2018 توقيت عمان - القدس 12:21:45 AM
اصدار الترتيب العام الرسمي لبطولة الاردن لسباقات الدرفت
اصدار الترتيب العام الرسمي لبطولة الاردن لسباقات الدرفت

الحقيقة الدولية - عمان
اصدرت الاردنية لرياضة السيارات الترتيب العام الرسمي لبطولة الاردن لسباقات الدرفت. وانتزع المتسابق محمد الفقهاء لقب بطولة الأردنية لسباقات الدرفت - الانجراف، للمرة الثانية على التوالي 2018، وحل المتسابق رأفت هارون في المركز الثاني فيما جاء المتسابق أحمد الجبالي بالمركز الثالث.

واشتملت البطولة على 5 سباقات، اقيمت في (حلبتي الصيانة - البحر الميت وأرض المعارض - طريق المطار)، بدعم من زيوت كرون وفيستيل للأجهزة الكهربائية وإذاعتي "هلا إف إم" و"بليس إف إم".

وشهدت سباقات الدرفت الـ 5 لهذا العام متابعة عدد غفير من عشاق ومحبي سباقات الإثارة والتحدي، واشتعل فتيل المنافسة على اللقب بين المتسابقين محمد الفقهاء ورأفت هارون وأحمد الجبالي وعمر الكخن وعبد الله أبو حسين .

ودخل السائقون في مناورات عديدة من خلال السباقات، وتبدلت الأدوار أكثر من مرة لبلوغ المنصة والتتويج بألقاب السباقات .

و توج المتسابق محمد نوفل، بطلا لسباق الدرفت الأول، (حلبة الصيانة في البحر الميت،) وتوج المتسابق عمر الكخن بطلا لسباق الدرفت الثاني، (حلبة الصيانة في البحر الميت)، وتوج المتسابق أحمد الجبالي بطلا لسباق الدرفت الثالث (حلبة الصيانة في البحر الميت)، وتوج المتسابق عبد الله أبو حسين بلقب سباق الدرفت الرابع، (ساحة المعارض - طريق المطار - مهرجان موتور فيست الثاني)، وتوج المتسابق رأفت هارون بطلا لسباق الدرفت الخامس، (حلبة الصيانة في البحر الميت) ليتوج المتسابق محمد الفقهاء بطلا لبطولة الأردن لسباقات الدرفت للعام الحالي ، وذلك بعد احتساب نقاط المتسابقين في جميع جولات بطولة الأردن لسباقات الدرفت من قبل الأردنية لرياضة السيارات.

Monday, November 12, 2018 - 12:21:45 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023