القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 06/11/2018 توقيت عمان - القدس 1:49:35 PM
الخارجية الاردنية والسفارة السورية ينفيان وجود قوائم لمطلوبين أردنيين في سوريا
الخارجية الاردنية والسفارة السورية ينفيان وجود قوائم لمطلوبين أردنيين في سوريا

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

أكد الناطق باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية السفير ماجد القطارنة، أنه لا صحة لما يشاع عن وجود قائمة لمطلوبين أردنيين للسلطات السورية.

وقال القطارنة لـ"الحقيقة الدولية": ان القائمة التي تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي نقلاً عن مواقع سورية، والتي تتضمن أسماء شخصيات أردنية وعامة، قيل انهم مطلوبون للنظام السوري، ليست صحيحة.

وحذرت الخارجية الاردنيين من التعاطي مع مثل هذه الشائعات التي تسعى لتأجيج الشارع الأردني وبث الرعب والخوف في نفوس الراغبين بالتوجه الى سوريا.

الى ذلك نفى القائم بالأعمال السوري الدكتور أيمن علوش صحّة أسماء أردنيين متداولة على أنها مطلوبة لأجهزة بلاده.

وسخر علوش من هذه القوائم المتداولة التي تحمل نحو 9 آلاف اسم، وتساءل "عمرك سمعت دولة تضع قوائم مطلوبين لها على شبكات التواصل الإجتماعي".

الى ذلك قالت مصادر حكومیة اردنیة ان الحكومة الأردنیة تتعامل مع حكومات مثلھا، ولا تتعامل مع مواقع الكترونیة غیر معروفة، وذلك في معرض تعلیقها على قوائم نشرھا موقع الكتروني سوري معارض لأشخاص أردنیین على قوائم المخابرات السوریة.

وكان موقع زمان الوصل السوري المعارض حذر من وجود نحو 9000 أردني على قوائم المخابرات السوریة، وانھم مھددون بالإیقاف فور دخولھم الى السوریة، ونشر قائمة بأسمائھم.

ورفضت ذات المصادر الخوض في تفاصیل وطبیعة عمل الأسماء المنشورة.

وكان موقع زمان الوصل السوري المعارض حذر من وجود نحو 9000 أردني على قوائم المخابرات السوریة، وانھم مھددون بالإیقاف فور دخولھم الى السوریة، ونشر قائمة بأسمائھم.

Tuesday, November 06, 2018 - 1:49:35 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لقد ناديت لو أسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي
لقد ناديت لو أسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي ... تعليقا على الخبر ...العميد الحسنات : المتقاعدون سيتحصلون على زيادة تصل إلى 70 دينارا اعتباراً من 2023
طارق محمد عبد الفتاح الطيط
انا عاطل عن الشغل وعلينا كهرباء ب 12 الف وبنشتري ماء مشتره وما معي اشتري وما معي مصاري نوكل وعيشين بي بيت تسويا لا يصلح للعيش فيه قدمت قبل هل المره وما وافقتو بتمناه تقبلو طلبي وانا عايش في خريبه السوق شارع مفلح الدلوح... ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
معلمي التعليم الإضافي
معلم التعليم الإضافي هل له زيادة ... تعليقا على الخبر ...الخدمة المدنية" يتيح احتساب مقدار الزيادة على رواتب الموظفين - رابط
المتقاعدين مبكر هل تشملهم الزيادة ... تعليقا على الخبر ...الخدمة المدنية" يتيح احتساب مقدار الزيادة على رواتب الموظفين - رابط
الحمد لله الله قدر ولطف ... تعليقا على الخبر ...تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018