القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 06/11/2018 توقيت عمان - القدس 1:49:35 PM
الخارجية الاردنية والسفارة السورية ينفيان وجود قوائم لمطلوبين أردنيين في سوريا
الخارجية الاردنية والسفارة السورية ينفيان وجود قوائم لمطلوبين أردنيين في سوريا

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

أكد الناطق باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية السفير ماجد القطارنة، أنه لا صحة لما يشاع عن وجود قائمة لمطلوبين أردنيين للسلطات السورية.

وقال القطارنة لـ"الحقيقة الدولية": ان القائمة التي تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي نقلاً عن مواقع سورية، والتي تتضمن أسماء شخصيات أردنية وعامة، قيل انهم مطلوبون للنظام السوري، ليست صحيحة.

وحذرت الخارجية الاردنيين من التعاطي مع مثل هذه الشائعات التي تسعى لتأجيج الشارع الأردني وبث الرعب والخوف في نفوس الراغبين بالتوجه الى سوريا.

الى ذلك نفى القائم بالأعمال السوري الدكتور أيمن علوش صحّة أسماء أردنيين متداولة على أنها مطلوبة لأجهزة بلاده.

وسخر علوش من هذه القوائم المتداولة التي تحمل نحو 9 آلاف اسم، وتساءل "عمرك سمعت دولة تضع قوائم مطلوبين لها على شبكات التواصل الإجتماعي".

الى ذلك قالت مصادر حكومیة اردنیة ان الحكومة الأردنیة تتعامل مع حكومات مثلھا، ولا تتعامل مع مواقع الكترونیة غیر معروفة، وذلك في معرض تعلیقها على قوائم نشرھا موقع الكتروني سوري معارض لأشخاص أردنیین على قوائم المخابرات السوریة.

وكان موقع زمان الوصل السوري المعارض حذر من وجود نحو 9000 أردني على قوائم المخابرات السوریة، وانھم مھددون بالإیقاف فور دخولھم الى السوریة، ونشر قائمة بأسمائھم.

ورفضت ذات المصادر الخوض في تفاصیل وطبیعة عمل الأسماء المنشورة.

وكان موقع زمان الوصل السوري المعارض حذر من وجود نحو 9000 أردني على قوائم المخابرات السوریة، وانھم مھددون بالإیقاف فور دخولھم الى السوریة، ونشر قائمة بأسمائھم.

Tuesday, November 06, 2018 - 1:49:35 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
المفرق الدجنيه
منشان الله ارحموا عباد الله
وبعدين بالوضع الذي لم يتغير من عقود يعني انا الي ستة وعشرون سنة على الدور والله لا فيه منطقية ولا مصداقية وكل سنة بقولوا الوضع بتحسن وبتغير يعني حتى الماجستير صار مش قادر يتعين شو لازم نؤخذ ثلاث دكتورات حتى نتوظف والا نكون ابن ناس عندهم فيتامين ( واو ) هم بحكوا ما في واسطة بس الصحيح انه وفي ومغطى بكفي يا جماعة والله راح تتحسبوا عند الله بحقوق كل هالناس المحرومة من حقها في الدور ... تعليقا على الخبر ...سبعينية تناشد وزير التربية والتعليم
حسين سليمان
لم اتلقى اي رسالة بخصوص الدعم لعام ٢٠١٩ . ولم استلم الدعم حتى الان مع العلم ان كل الذين سجلو معي الذين اخر رقم في بطاقاتهم الشخصية مثل رقم بطاقتي وهو رقم (٥) استلمو دعمهم منذ ان بدأ التسليم .....ماهو السبب اذا تكرمتم وشكرا . ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
ابو الامير
الدعم للشخص 27 دينار بمعدل 2,25بالشهر يعني الأسس الي وضعوها للدعم بتعني بمفهومهم انو الشخص بيصرف خبز بالشهر 2,25دينار معدل اليوم 7,50 قرش هل هذا الأساس صحيح ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
ابو الامير
يعني بس نعترض بعد كم شهر بردو علينا إن شاء الله عام 2030 حتى الأسس الي حطوها الموظفين الي عندهم مش عارفين يردو على الناس الي بحكي بعد يومين والي بحكي بعد اسبوع والي بحكي ما بعرف بدي اسال الناس الي بالشارع يمكن يردو علي ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018