محافظ اربد لـ"الحقيقة الدولية": غرفة عمليات لمواجهة الظروف الجوية السائدة عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف الأمن العام يطلق مبادرة متعلقة باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان (فَتَبَيَّنُوا).. فيديو الأمير علي ينشر رسالة من شقيقته هيا توصيه فيها بالجنوب إغلاق بوابات المدرسة على ٩ طالبات في المزار الجنوبي تعييّن الجنرال أبي زيد سفيراً في السعودية "الضمان" تنفي صرف 1499 دينار لمواطنين توضيح من "الأمانة" حول الوفاتان في خريبة السوق "العمل" تحذر من رسائل إلكترونية وفاة طفلة وشاب حاول انقاذها بعد سقوطهما داخل منهل في خريبة السوق جنوب العاصمة.. فيديو تنقلات بين قضاة المجلس القضائي الشرعي.. اسماء "أمن الدولة" تصدر احكاما مشددة بقضايا ترويج لتنظيم إرهابي يوم طبي علمي واخر مجاني لجمعية العناية بالسكري مراد يرعى حفل تشغيل مشروع الطاقة الشمسية في مؤسسة التدريب المهني لعنة غزة.. ليبرمان طار.. وستسقط حكومة الاحتلال

القسم : تعليم وجامعات
نشر بتاريخ : 23/10/2018 توقيت عمان - القدس 5:28:38 PM
انطلاق فعاليات الملتقى الوطني الثاني للأمن الجامعي في رحاب جامعة مؤته
انطلاق فعاليات الملتقى الوطني الثاني للأمن الجامعي في رحاب جامعة مؤته
الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطه 


مندوباً عن  مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود وبحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية وخدمة المجتمع  الدكتور نضال الحوامده وعدد من عمداء شؤون الطلبه بالجامعات الأردنية الحكومية والخاصة وجمع غفير من طلبة الجامعة، رعى العميد عبيدالله المعايطه مساعد مدير الأمن العام للعمليات والتدريب  فعاليات الملتقى الوطني الثاني للأمن الجامعي ، والذي جاء بالتعاون والشراكة ما بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجامعة مؤتة ممثلة بمركز الملكة رانيا العبدالله للدراسات التربوية والنفسية ومؤسسة أصدقاء الأمن الوطني.

متحدثو اللقاء أكدوا على أن   توفير بيئة جامعية آمنة  مسؤولية وطنية ينهض بها الجميع ؛فالأمن المجتمعي هو حاجة أساسية في هرم الحاجات الانسانية وهو غاية قصوى يمثل تحقيقها الأساس الذي يبنى عليه تحقيق بقية الحاجات السامية والهادفة لبناء حضاري يشيدُ صروحه الفرد والمجتمع في آن معاً حسب مديرة المركز الدكتورة وجدان الكركي.

بدوره ثمن مندوب  مدير الامن العام العميد المعايطه، دور الهيئات الوطنية في ترسيخ مفاهيم الأمن المجتمعي وشكر للقائمين على هذا الملتقى جهودهم الوطنية المباركة معتبراً القيام بمثل هذا الملتقى الوطني تجسيداً لتوجيهات قائدنا المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

 عميد شؤون الطلبة أشار في كلمته والتي أشاد فيها بمثل هذا اللقاءات الوطنية الهادفة لتقوية الجبهة الداخلية للحفاظ على المكتسبات والمنجزات الحضارية في ظل عميد آل البيت جلالة القائد الملهم الملك عبدالله الثاني ابن الحسين أيده الله بنصره المبين.

وكذلك قدم مدير مؤسسة أصدقاء الأمن الجامعي كلمة بين فيها الأهداف التي تهدف  المؤسسة  إلى تحقيقها من خلال التعاون مع المؤسسات الوطنية ذات الدور المؤثر داخل نسيج المجتمع.

وأشار عميد كلية الشريعة الدكتور محمد الرواشدة إلى أهمية التوعية بمضمون الملتقى حيث بين ضرورة تثقيف الأجيال بالفكر الوطني المنطلق من مفهوم المواطنة الصالحة والتي حث عليها الشرع المطهر  فهي متطلب سابق لاستقرار الأوطان والذود عنها إنطلاقا من واجب ديني خالص وبما يتناسب وعقيدتنا وقيمنا الراسخة.

وفي الختام تم عرض فيلم توضيحي، تحت عنوان (خلي عينك على الوطن)يتضمن فكرة الملتقى والحث على صون المكتسبات والمنجزات.

ومن ثم قام مندوب راعي الملتقى بتوزيع الدروع التكريمية على مستحقيها.

Tuesday, October 23, 2018 - 5:28:38 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018