إصابة شرطي في صويلح خلال محاولة السيطرة على شخص هدد يقتل أمه وأخواته شرطة اربد : مدعي عام إربد يحقق في ادعاء مواطن بالإعتداء عليه ..فيديو الملك يشارك بمؤتمر "مجتمعات متماسكة" في سنغافورة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 مدارس وروضة دروب التفوق تحتفل بتخريج الفوج الثالث من طلبتها.. تقرير تلفزيوني "التعليم العالي" يقرّ السياسة العامة لقبول الطلبة في مرحلة البكالوريوس إصابة 12 شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك الرزاز يترأس اجتماعا لبحث الاستعدادات لشهر رمضان المبارك.. تقرير تلفزيوني ضبط 8 اشخاص اشتركوا باطلاق نار على مركبتين في الفحيص ترقيات اكاديمية جديدة في اليرموك نقابة المعلمين تطالب بالافراج عن المعلمين المشاعلة وصندوقة والشواورة اعلان أسماء الطلبة الفائزين بالموسم الثاني من مبادرة رواد المحتوى الرقميّ العربيّ عشائر الكعابنة تقيم مهرجانا خطابيا تأييدا للملك.. تقرير تلفزيوني تسليم طفل مفقود لذويه في عين الباشا ولي العهد في منزل الرقيب سالم مفلح بالمريغة.. فيديو

القسم : تعليم وجامعات
نشر بتاريخ : 23/10/2018 توقيت عمان - القدس 5:28:38 PM
انطلاق فعاليات الملتقى الوطني الثاني للأمن الجامعي في رحاب جامعة مؤته
انطلاق فعاليات الملتقى الوطني الثاني للأمن الجامعي في رحاب جامعة مؤته
الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطه 


مندوباً عن  مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود وبحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية وخدمة المجتمع  الدكتور نضال الحوامده وعدد من عمداء شؤون الطلبه بالجامعات الأردنية الحكومية والخاصة وجمع غفير من طلبة الجامعة، رعى العميد عبيدالله المعايطه مساعد مدير الأمن العام للعمليات والتدريب  فعاليات الملتقى الوطني الثاني للأمن الجامعي ، والذي جاء بالتعاون والشراكة ما بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجامعة مؤتة ممثلة بمركز الملكة رانيا العبدالله للدراسات التربوية والنفسية ومؤسسة أصدقاء الأمن الوطني.

متحدثو اللقاء أكدوا على أن   توفير بيئة جامعية آمنة  مسؤولية وطنية ينهض بها الجميع ؛فالأمن المجتمعي هو حاجة أساسية في هرم الحاجات الانسانية وهو غاية قصوى يمثل تحقيقها الأساس الذي يبنى عليه تحقيق بقية الحاجات السامية والهادفة لبناء حضاري يشيدُ صروحه الفرد والمجتمع في آن معاً حسب مديرة المركز الدكتورة وجدان الكركي.

بدوره ثمن مندوب  مدير الامن العام العميد المعايطه، دور الهيئات الوطنية في ترسيخ مفاهيم الأمن المجتمعي وشكر للقائمين على هذا الملتقى جهودهم الوطنية المباركة معتبراً القيام بمثل هذا الملتقى الوطني تجسيداً لتوجيهات قائدنا المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

 عميد شؤون الطلبة أشار في كلمته والتي أشاد فيها بمثل هذا اللقاءات الوطنية الهادفة لتقوية الجبهة الداخلية للحفاظ على المكتسبات والمنجزات الحضارية في ظل عميد آل البيت جلالة القائد الملهم الملك عبدالله الثاني ابن الحسين أيده الله بنصره المبين.

وكذلك قدم مدير مؤسسة أصدقاء الأمن الجامعي كلمة بين فيها الأهداف التي تهدف  المؤسسة  إلى تحقيقها من خلال التعاون مع المؤسسات الوطنية ذات الدور المؤثر داخل نسيج المجتمع.

وأشار عميد كلية الشريعة الدكتور محمد الرواشدة إلى أهمية التوعية بمضمون الملتقى حيث بين ضرورة تثقيف الأجيال بالفكر الوطني المنطلق من مفهوم المواطنة الصالحة والتي حث عليها الشرع المطهر  فهي متطلب سابق لاستقرار الأوطان والذود عنها إنطلاقا من واجب ديني خالص وبما يتناسب وعقيدتنا وقيمنا الراسخة.

وفي الختام تم عرض فيلم توضيحي، تحت عنوان (خلي عينك على الوطن)يتضمن فكرة الملتقى والحث على صون المكتسبات والمنجزات.

ومن ثم قام مندوب راعي الملتقى بتوزيع الدروع التكريمية على مستحقيها.

Tuesday, October 23, 2018 - 5:28:38 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عبدالله حمد عقله الطقاطقه
وعاطل عن العمل وعدد عيلتي(6)وسكن في بيت شعر ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام من ديوان الخدمة المدنية حول وظائف الفئة الثالثة - تفاصيل
ابن الجنوب
حسبي الله ونعم الوكيل فيكو لانو تعيينات كلها واسطات وفي ناس دورها بديوان الخدمه صارلو فوق ٦سنين ونفس ماهو. النا الله ... تعليقا على الخبر ... مدعوون للتعيين لديوان الخدمة المدنية - أسماء
محمد خير ناصر محمود ذيايات
انا متقاعد عسكري قمت بالسلام راتبي ولم استلم دعم الخبز لغاية الان ... تعليقا على الخبر ...صرف دعم الخبز للمتقاعدين العسكريين والمدنيين اليوم
فؤاد خنفر
الموقع لا يفتح بتتخوثوا علينا ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
عبدالمجيد ابوفردة
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018