القسم : تعليم وجامعات
نشر بتاريخ : 12/10/2018 توقيت عمان - القدس 7:19:01 PM
البلقاء التطبيقية تحتفل بتخريج كوكبة جديدة طلبتها
البلقاء التطبيقية تحتفل بتخريج كوكبة جديدة طلبتها

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

مندوبا عن الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رعى الاستاذ الدكتور زياد جريسات نائب الرئيس لشؤون البحث العلمي والتخطيط فعاليات حفل تخريج طلبة الدراسات العليا والبكالوريوس والدبلوم  من خريجي الفصل الصيفي للعام 2017-2018 لكليات الاعمال والهندسة والزراعة التكنولوجية والأمير عبدا لله بن غازي  لتكنولوجيا المعلومات والاميرة عالية  والسلط للعلوم الانسانية  وكلية العلوم و كلية الدراسات العليا بالإضافة الى اكاديمية الامير حسين بن عبدالله للحماية المدنية بحضورالاساتذة عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية وجمع غفير من ذوي الخريجين.

وفي ختام الحفل الذي استهل بالسلام الملكي وتلاوة آيات من الذكر الحكيم وجرت فعالياته في ملعب الجامعة في مدينة السلط  سلم مندوب رئيس الجامعة الشهادات على الخريجين والبالغ عددهم (964) خريج .

Friday, October 12, 2018 - 7:19:01 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018