. إجراء عملية نوعية لتصحيح عظم الفكين بمستشفى الملك طلال العسكري المفرق

السلط.. وفاة شاب بعد 10 أيام من زفافه توضيح من الأمانة حول هدم بناية في الشميساني وزير الصناعة والتجارة يدعو لبناء شراكات أردنية-كورية توظف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة البدء بإعادة تأهيل وتعبيد طريق الوسط التجاري بدير أبي سعيد المؤشر الأردني لثقة المستثمر ينخفض في الربع الثاني من هذا العام ابنته صورته فيديو.. وفاة مسن سقط من الطابق الرابع حبس مدققي حسابات وضريبة حكوميين 5 سنوات بعد قبولهما الرشوة النواب يختار أعضاء اللجنة الإدارية - اسماء إدانة 8 أشخاص بأحد أندية الصُّم بعد ثبوت إهمالهم بواجبات الوظيفة العامة الضمان يناقش صرف الرصيد الإدخاري الثلاثاء امين عام المياه يكرم الفائزات بجائزة رياديات المياه لعام 2022 هدر 55 مليون دينار سنوياً في سفينة عائمة مؤسسة المتقاعدين العسكريين تفتح باب التقدم لقروض مشروعات المحفظة الإقراضية الغارديان: فلسطين حاضرة بقوة في مونديال قطر و"إسرائيل" منبوذة 17 مليون مشجع في ألمانيا شاهدوا مباراتها مع إسبانيا في قطر

القسم : مستشفيات
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 21/07/2018 توقيت عمان - القدس 1:23:39 PM
إجراء عملية نوعية لتصحيح عظم الفكين بمستشفى الملك طلال العسكري المفرق
إجراء عملية نوعية لتصحيح عظم الفكين بمستشفى الملك طلال العسكري المفرق

الحقيقة الدولية - المفرق - حسين العليمات 

اجرى فريق طبي متخصص في جراحة الوجه والفكين عملية نوعية لتصحيح عظم الفكين للمرة العاشرة تواليا في مستشفى الملك طلال العسكري/المفرق.

وقال العميد الطبيب احمدالخوالده  بأننا نعمل ضمن سياسة الخدمات الطبية الملكية  لتفعيل عمل التخصصات الفرعية في المستشفيات الطرفية، وذلك لتقديم الخدمة للمرضى في أماكن سكناهم وعدم تحويلهم الى مستشفيات أخرى في ظل وجود كادر طبي وتمريضي من اصحاب الخبرة والكفاءة يعملون على مدار الساعة للوصول الى اعلى مستويات التميز في تقديم الخدمة الصحية .

وبدوره قال الدكتور محمد العليمات أخصائي جراحة الفكين بأن الحالات جميعها كانت تعاني من عدم تطابق عظم الفكين بما يعود عليها بمشاكل صحية واجتماعية.

وأردف بأن العملية استغرقت نحو الخمسة ساعات من العمل المتواصل وبوجود كادر  طبي و تمريضي ذو كفاءة عالية.

واشاد الطبيب العليمات بإدارة المستشفى وعطوفة العميد الطبيب احمد الخوالدة مدير المستشفى لمتابعته  التخصصات وتوفير جميع السبل الممكنة لانجاح العمل وتطويره بما يعود على مستوى الرعاية الذي تقدمه المستشفى الى ابناء محافظة المفرق ،وكما اثنى على الفريق الطبي المرافق وعلى الكادر  التمريضي  في قسم العمليات .

Saturday, July 21, 2018 - 1:23:39 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021