مطلق النار في قاعدة البحرية الأميركية في فلوريدا.. عسكري سعودي مجهول يطلق النار على شخص في قدمه في منطقة عين الباشا ويلوذ بالفرار القبض على 3 اشخاص سرقوا محلا تجاريا في السلط تفكيك صواريخ موجهة ضد المتظاهرين في بغداد 12 قتيلا في بغداد على يد مسلحين.. والسلطات تنفي مسؤوليتها حزمة مساعدات جديدة من الاتحاد الاوروبي للأردن استجابة للازمة السورية شبهة انتحار في حادثة احتراق شاب في الشونة الشمالية أفضل صور جوية لعام 2019 اليونان تطرد السفير الليبي على خلفية اتفاق طرابلس وأنقرة حول المناطق البحرية السيستاني: يجب اختيار رئيس وزراء العراق الجديد دون تدخل خارجي بعد اختطاف متظاهرة وذبحها.. مسلحون يختطفون مصورا عراقيا بارزا الأسير الهندي يواصل إضرابه عن الطعام في مستشفى "كابلان" اعتصام ضد مصادرة الاحتلال أراضِ جنوب طولكرم اكتتاب "أرامكو" الأولي يعود على الخزينة السعودية بأكثر من 25 مليار دولار تجارب (إسرائيلية) لإطلاق صواريخ تحمل رؤوسا نووية

القسم : مستشفيات
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 21/07/2018 توقيت عمان - القدس 1:23:39 PM
إجراء عملية نوعية لتصحيح عظم الفكين بمستشفى الملك طلال العسكري المفرق
إجراء عملية نوعية لتصحيح عظم الفكين بمستشفى الملك طلال العسكري المفرق

الحقيقة الدولية - المفرق - حسين العليمات 

اجرى فريق طبي متخصص في جراحة الوجه والفكين عملية نوعية لتصحيح عظم الفكين للمرة العاشرة تواليا في مستشفى الملك طلال العسكري/المفرق.

وقال العميد الطبيب احمدالخوالده  بأننا نعمل ضمن سياسة الخدمات الطبية الملكية  لتفعيل عمل التخصصات الفرعية في المستشفيات الطرفية، وذلك لتقديم الخدمة للمرضى في أماكن سكناهم وعدم تحويلهم الى مستشفيات أخرى في ظل وجود كادر طبي وتمريضي من اصحاب الخبرة والكفاءة يعملون على مدار الساعة للوصول الى اعلى مستويات التميز في تقديم الخدمة الصحية .

وبدوره قال الدكتور محمد العليمات أخصائي جراحة الفكين بأن الحالات جميعها كانت تعاني من عدم تطابق عظم الفكين بما يعود عليها بمشاكل صحية واجتماعية.

وأردف بأن العملية استغرقت نحو الخمسة ساعات من العمل المتواصل وبوجود كادر  طبي و تمريضي ذو كفاءة عالية.

واشاد الطبيب العليمات بإدارة المستشفى وعطوفة العميد الطبيب احمد الخوالدة مدير المستشفى لمتابعته  التخصصات وتوفير جميع السبل الممكنة لانجاح العمل وتطويره بما يعود على مستوى الرعاية الذي تقدمه المستشفى الى ابناء محافظة المفرق ،وكما اثنى على الفريق الطبي المرافق وعلى الكادر  التمريضي  في قسم العمليات .

Saturday, July 21, 2018 - 1:23:39 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018