القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/07/2018 توقيت عمان - القدس 1:43:19 PM
جلسة حوارية طلابية في كلية القانون في جامعة الحسين بن طلال تحت عنوان (فش غلك)
جلسة حوارية طلابية في كلية القانون في جامعة الحسين بن طلال تحت عنوان (فش غلك)

الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

 

نظمت كلية القانون في جامعة الحسين بن طلال جلسة حوارية نقاشية  من خلال طلبة الكلية تحت عنوان (فش غلك) بحضور رئيس الجامعة الدكتور نجيب أبوكركي ونائب الرئيس للشؤون الادارية الدكتور صالح الشراري وعميد كلية القانون اعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الكلية فيها.

 

وقد بين طلبة الكلية من خلال  هذه الجلسة الحوارية اهم المشاكل التي يواجهها طلبة الجامعة في مواضيع متعددة وقالت احدى طالبات الكلية بلقيس ابو هلالة ان الهدف من هذه الندوة الحوارية جاء لاطلاع المسؤولين في الجامعة ورئاستها على القضايا الطلابية على مشاكلهم من خلال حوار مباشر مع رئيس الجامعة واصحاب القرار فيها  في اجواء تعزز الاجواء الديمقراطية المبنية على المصلحة الوطنية.

 

وأكدت ابو هلالة أن رئيس الجامعة ابدى كل استعداد لحل جميع القضايا الطلابية والتي تتعلق بالسكنات والنقل وغيرها من الامور الداخلية مما انعكس ذلك ايجابا على الطلبة الدارسين في الجامعة.

 

من جانبه ثمن رئيس الجامعة دور الطلبة وتفكيرهم الصائب الذي يسلطون من خلاله الضوء على قضاياهم الجامعية والمجتمعية من خلال الندوات التي يخيم عليها اجواء الصراحة والوضوح والتي نسعى جميعنا في هذا الصرح العلمي الى ترسيخها في اذهان وعقول الطلبة

 

مؤكدا ان هذه المطالب سيتم التعامل معها بجدية وحلها حلولا جذرية لانها تعتبر من مقومات الراحة النفسية لطلبة الجامعة.

Monday, July 16, 2018 - 1:43:19 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023