الصحة: سنعين 400 طبيب و 750 ممرضا وصيدلانيا الحمايده طلب والرحيمي أعطى - صور لقاء ساخن بين تجار جرش وبلديتها وغرفة التجارة عالم أردني يكتشف أشكالا هندسية لم يسبق لأيّ رياضيّ في العالم أن استنبطها العثور على 3 قنابل يدوية أثناء توسعة طريق في اربد.. مصور الرزاز خلال لقاء مع رجال أعمال عراقيين: الاتفاقيات مع العراق في غاية الأهمية 5 إصابات اثر حادث تدهور مركبة على الطريق الصحراوي الحموري والجبوري: آلية دورية لمراجعة الاتفاقيات بين الأردن والعراق لتذليل الصعوبات.. تقرير تلفزيوني أمين عام "الشباب" يرعى مهرجان "محطة فكر" بالزرقاء احتفاء بالأعياد الوطنية "العمل الإسلامي": بدون إصلاح سياسي لا يمكن للوطن ان يخرج من أزماته المتفاقمة بحث الاستعدادات لعقد المؤتمر التربوي "رؤى وأفكار لقصايا ساخنة في التعليم المهني والتقني" في العقبة أعضاء قانون المسؤولية الطبية يؤدون اليمين أمام وزير الصحة 850 شخصا استفادوا من اليوم الطبي المجاني "للبر والإحسان" في المشيرفة بجرش عبارة مهينة ونيمار تسببا في رحيل رونالدو عن الريال رفع الحظر عن خدمات أوبر وكريم في مصر

القسم : تعليم وجامعات
نشر بتاريخ : 10/07/2018 توقيت عمان - القدس 8:35:41 PM
تمريض "الأردنية" تحتفي بانضمام (37) عضو لفرع"الساي كابا"
تمريض "الأردنية" تحتفي بانضمام (37) عضو لفرع"الساي كابا"


الحقيقة الدولية – عمان

نظمت كلية التمريض في الجامعة الأردنية احتفال بمناسبة انضمام (37) عضو جديد لفرع الساي كابا الأردني المنبثق عن مؤسسة "سيجما ثيتا تاو" العالمية للتمريض.

وقالت عميدة الكلية الدكتورة منار النابلسي خلال افتتاحها فعاليات الحفل بحضور الأمين العام للمجلس التمريضي الأردني الدكتور محمد صالح "إن احتضان فرع التمريض الفخري "ساي كابا" جاء تحقيقا للأهداف الإستراتيجية للجامعة بتوفير فرص التطوير المهني المستمر، وعقد الأنشطة الهادفة إلى تدريب العاملين في قطاع التمريض وتنمية قدراتهم في الرعاية التمريضية".
 
وأضافت النابلسي أن الفرع يعد بوابة دخول مهنة التمريض في الأردن نحو العالمية، لذا كرست الكلية جهودها لتحقيق رؤيتها ورسالتها بالارتقاء بصحة المجتمع، من خلال نشر الوعي الصحي بتنفيذ العديد من الأنشطة اللامنهجية والأيام الطبية المجانية، وتخريج ممرضين وممرضات على قدر كاف من التأهيل والكفاءة في تقديم الرعاية الصحية بجودة عالية.
 
بدورها أكدت رئيسة الفرع الدكتورة أماني خليل أن فرع الساي كابا الفخري الأردني يعد امتداد للمؤسسة الفخرية السيجما العالمية للتمريض، مشيرة إلى أن الفرع مسجل ضمن 525 فرع، وينضم إلى أكثر من 135000 عضو حول العالم موزعين في أكثر من 90 دوله.
وبينت خليل أن الفرع يعمل على تطوير القيادية والخبرة العملية المبنية على الدليل العلمي وتعزيز البحث العلمي والمعرفة العلمية، الأمر الذي سيعكس للعالم الصورة المشرقة عن ممرضي الأردن ويعزز السمعة الطيبة التي يتمتعون بها بين أقرانهم على المستوى الإقليمي والعالمي، مبيّنة أن الممرضين قياديون في المهنة ويقع على عاتقهم مسؤولية إنجاح الفرع.
 ورحبت خليل بانضمام (37) عضو جديد للفرع، ودعت الطلبة وأعضاء هيئة التدريس إلى الانضمام للفرع الذي من شأنه تشجيع الطلبة وتحفيزهم للاستفادة من خدمات الجمعية في تطوير مهاراتهم القيادية والاطلاع على أبرز المستجدات العلمية في قطاع التمريض.

وتخلل الاحتفال عرض لفوائد الانضمام للفرع، وخبرات سابقة وتجارب وأعمال تطوعية وميزات العضوية والجوائز التي يقدمها الفرع للمستحقين وغيرها من المعلومات المتعلقة بالانتساب قدمها كل من نائبة رئيس الفرع الدكتورة ميسون عبد الرحيم، والأعضاء الدكتور محمد دار عواد، والدكتورة لطيفة دردس، والدكتورة هدى عطية .
يشار إلى أن سيجما ثيتا تاو التي تضم فرع ساي كابا/ الجامعة الأردنية ، أكبر تجمع علمي يعنى بتطوير خدمات التمريض في العالم، وتضم أكثر من مليوني عضو، حيث تأسست في كلية ستيفنس ميسوري بالولايات المتحدة الأميركية عام 1910.

 

Tuesday, July 10, 2018 - 8:35:41 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
طيب التسجيل عن طريقه الموقع كذب السنه الماضيه سجلت اخذت رقم ماخذت دعم راحن علي بنصح الجميع لا تسجل هون ... تعليقا على الخبر ...بدء التقديم لدعم الخبز منتصف الليلة
قانون عصري ... تعليقا على الخبر ...مجلس الوزراء يقر قانون الاعسار
الزرقاء
هل دعم الخبز في حالة الطلاق والأطفال في حضانة الام يكون للاب او للام؟ ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: التسجيل لصرف دعم الخبز نهاية الشهر القادم
جزاكم الله خير
الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين ... تعليقا على الخبر ...الضمان تُقرّر راتب الوفاة الناشئة عن إصابة عمل للمرحوم أسيد اللوزي
شكر من مواطن
نشكر مساعدتكم للمواطنين الله يديم الملك ويحميه ... تعليقا على الخبر ...الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018