مؤته.. ندوة علمية بعنوان الأسس النفسية والطبية لتشخيص وعلاج مرض السرطان أول حكم قضائي بـ"خدمة اجتماعية" على حدث حجب تطبيقات النقل عن السيارات غير المرخصة خلال اسبوعين الاردن والعراق يتفقان على اليات لتعزيز التعاون الاقتصادي التربية تؤكد جملة من الإرشادات للتعامل مع الظروف الجوية الطارئة القضاة يلتقي القائمين على مبادرة "جامعات ضد الفساد" "زين" تستعرض خارطة الطريق لمبادرة "تمكين المرأة" في منتداها السنوي في الكويت "النواب" يعفي كامل دخل النشاط الزراعي من ضريبة الدخل محافظة الكرك تحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي نصف الأردنيين يقل إنفاقهم عن 10 آلاف دينار سنوياً التوصل لتثبيت وقف إطلاق النار بين المقاومة والاحتلال الدحيات يدعو للاستعداد لاستقبال الاحوال الجوية المتوقعة بمسؤولية ووعي إخلاء عدد من المواطنين القاطنين في بيوت الشعر بمحافظة ماديا منتخب الدرك يحصد الذهب في ماراثون بيروت الدولي وفاة شخص اثر حادث سقوط في العاصمة

القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 02/06/2018 توقيت عمان - القدس 10:57:35 PM
بيت لحم: جنازة رمزية للشهيدة رزان النجار في ساحة المهد.. تقرير تلفزيوني
بيت لحم: جنازة رمزية للشهيدة رزان النجار في ساحة المهد.. تقرير تلفزيوني


الحقيقة الدولية – فلسطين المحتلة

نظمت الإغاثة الطبية في بيت لحم، جنازة رمزية تنديداً بجريمة الاحتلال بقتل المسعفة رزان النجار (21 عاما) برصاص قناصة الاحتلال، أنثاء تأديتها مهمتها التطوعية في إسعاف الجرحى شرق غزة.

ورفع المشاركون في الفعالية في ساحة كنيسة المهد، العلم الفلسطيني وصور الشهيدة النجار، وشعارات منددة بعملية قتلها، وطافوا بعد ذلك بجنازة رمزية للشهيدة في ساحة المهد.

يذكر انه باستشهاد رزان تكون الطواقم الطبية قد ودعت ثاني شهدائها وقد أصيب 223 متطوعا من الطواقم الطبية، وتضررت لهم 37 سيارة إسعاف خلال مسيرة العودة الكبرى.

وقال مدير مركز الشباب في جمعية الإغاثة الطبية مازن العزة إن الاحتلال استطاع اغتيال رزان النجار برصاص أمريكي وبيد مجندة جاءت من الولايات المتحدة كي تقول أن أمريكا شريك كامل للاحتلال، وأضاف أن رزان كانت تقدم خدمات الإسعاف وتداوي جروح أبناء شعبنا في غزة التواقين للحرية والعودة بعد 70 عام من الظلم والاضطهاد.

يوسف الشرقاوي الناشط في الحملة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان قال لـ وطن: سنبقى نقاتل هذا الاحتلال الإسرائيلي المجرم فوق الأرض  الفلسطينية بكل ما أوتينا من قوة، وان الفلسطينيين انتهجوا نهج المقاومة الشعبية السليمة لكن إسرائيل لم تستجب.

وأضاف أن الشعب الفلسطيني لن يقاتل دون شهود (الصحفيين)، ودون مسعفين.

وفي الحديث عن دور المرأة الفلسطينية في المقاومة قالت أزهار أبو سرور والدة الشهيد عبد الحميد أبو سرور لـ وطن، إن المرأة الفلسطينية هي الأساس في نضال الشعب الفلسطيني، فإذا لم تكن هي الشهيدة أو الأسيرة، هي المسعفة وهي أم الشهيد وزوجة الأسير التي تحملت الأعباء، هي العضد الذي ساند كل الرجال المقاومين.

وأضافت أبو سرور أن المرأة الفلسطينية كانت أيضا في خندق المقاومة ولم يتوقف عطاؤها يوما، ودورها كبير جدا في معركة نضال الشعب الفلسطيني، وستبقى تكتب سطورا من النضال في وجه المحتل.

Saturday, June 02, 2018 - 10:57:35 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018