مدير تربية جرش يلتقي لجنة المديرية للتعليم المهني (BTEC) الشبلي: تنفيذ 117 إنزالاً جوياً على غزة منها 50 أردنياً الهلال الأحمر الفلسطيني: استشهاد 14 من طواقمنا منذ بداية العدوان على قطاع غزة صندوق اسكان موظفي الامانة يصدر دفعة جديدة لمستحقي القروض خارجية السلطة: (إسرائيل) بدأت تدمير رفح دون إعلان تجنبا لردود الفعل الدولية 43.4 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية برنامج تركيب أنظمة الخلايا الشمسية للقطاع المنزلي يشهد اقبالا متزايدا من المواطنين ويقارب على الانتهاء الصحة بغزة: 93 شهيدا خلال 24 ساعة وارتفاع حصيلة العدوان إلى 31,819 شهيدا الدفاع المدني يخمد حريق داخل مشغل دهانات وأخشاب في العاصمة الجمارك تتابع الية انسياب البضائع واستمرارية سلاسل التوريد شهيدة وإصابات في قصف الاحتلال بناية سكنية في مدينة غزة غرق مئات خيام النازحين نتيجة الأمطار والرياح الشديدة في غزة الاحتلال يعتقل مواطنين من رام الله الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من الخليل الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين من جنين

القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/04/2018 توقيت عمان - القدس 7:20:01 PM
أهالي فقوع يطالبون بمبنى للمتصرفية
أهالي فقوع يطالبون بمبنى للمتصرفية
الحقيقة الدولية – عمان

تلقت "الحقيقة الدولية" الرسالة التالية من مواطنين في لواء فقوع يطالبون فيها بمبنى جديد للمتصرفية، ويقولون في رسالتهم:

معالي وزير الداخلية الاكرم السيد سمير المبيضين حفظه الله ورعاه

تحية احترام وتقدير لشخصكم الكريم ولدوركم الفاعل والذي ألقت على عاتقه أمن الوطن الداخلي والحفاظ عليه من اجل ايجاد الراحة والاطمئنان لابناء وطننا، هذا الوطن الذي نعتز ونفتخر به جميعا، واليوم نرفع لمعاليكم  حالة مبنى متصرفية لواء فقوع "الكرك" والذي اصبحت المتصرفية وامام ناظر ابناء لواء فقوع تتنقل من بيت مستأجر الى آخر حتى صرنا نشفق عليها، مقارنة مع متصرفيات باقي ألوية المملكة والتي معظمها مستقرة البناء. وكان آخر مبنى تم استئجاره للمتصرفية طابق ثان تحته مخازن مؤجرة، حيث أن المبنى المستأجر لا يتسع لاكثر من عشرة اشخاص في حالة إجتماع أبناء المجتمع المحلي مع عطوفة الحاكم الاداري. كما ان هذه المباني المستأجرة لن يدوم استئجارها لحاجة المالك مستقبلُا لها، وبالتالي لن تجد الوزارة مبنى مع تدفق أعداد اللاجئين السورين للواء فقوع وارتفاع إيجارات البيوت.

معالي الوزير.. كم من مخاطبات سابقة ووعود من قبل وزراء سابقين بأن متصرفية لواء فقوع سيكون لها بناء يليق بها، وقد أسعدنا ذلك، لكن لغاية هذه اللحظة لا جديد يذكر في هذا الموضوع الهام. 

لا اعرف يا معالي الوزير، هل عدم إتخاذ إجراء سريع في هذا الأمر سببه عدم وجود نائب للمنطقة للمطالبة بأدنى حقوق المواطنين أم غير ذلك،  حتى صارت الوعود كالسراب لا حقيقة لها ولا وجود.

معالي الوزير، أيعقل ان يكتب لهذه الدائرة العريقة والتي تمثل اعلى سلطة وواجهة في اللواء أن تظل تتنقل في أبنية مستأجرة منذ  اكثر من ثلاثين سنة، مع العلم ان بلدية اللواء تبرعت بقطعة ارض تبلغ " 2دونم " لوزارة الداخلية من اجل اقامة مبنى للمتصرفية يليق بمكانتها وتواجدها الفاعل منذ اكثر من خمسة عشرة سنة ولغاية الان الارض تنتظر صاحب القرار بإعطاء الأمر، وانت لها معاليك ليكون إقامة المبنى تم في عهد وزارتكم، لترتاح المتصرفية من الاستئجار والتنقل من بيت الى اخر. 
آملين من معاليكم الاستجابة لمطلب ابناء اللواء والذي سيثمنه الجميع لكم وكما هو معهود عنكم بأنكم صاحب قرار، وتبحث عما يبحث عنه ابناء الوطن مما يخدم مناطقهم  ومصالحهم .

Monday, April 23, 2018 - 7:20:01 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023