. وفد من جامعة نافارا يزور "مؤته"

وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 20 /10 /2021 العميد الغبين: نساند جهد الدولة للحفاظ على الأمن الوطني الهلال السعودي يتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا مناورة بحرية مشتركة بين كوريا الجنوبية والاتحاد الأوروبي وسلطنة عمان لمكافحة القرصنة شركة أمن إلكتروني: مجموعة قرصنة مرتبطة بالصين تخترق سجلات هاتفية حول العالم مشاركة عزاء من د. زكريا الشيخ بوفاة زوجة النائب السابق الشيخ موسى رشيد الخلايلة الشيخ الربابعه: أزمة الاردن " أزمة رجال " - فيديو لبنان..اشتباكات مسلحة في الشمال وحرق منازل تخلف قتلى وجرحى الكشف عن تداعيات زلزال اليوم على البنية التحتية في القاهرة السيسي: نتمسك بوحدة سوريا ونرفض محاولات فرض الأمر الواقع عودة طهران للمفاوضات النووية "بدون شروط مسبقة".. لماذا؟ ترامب يقاضي لجنة بالكونغرس تحقق في هجوم 6 يناير بوريل: لا محادثات في بروكسل الخميس مع إيران بسبب تغير المناخ.. فيضانات جنوب السودان الأسوأ منذ 6 عقود السعودية.. إحباط محاولات تهريب أطنان من الحشيش والقات في جازان وعسير ونجران

القسم : تعليم وجامعات
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 17/04/2018 توقيت عمان - القدس 7:08:11 PM
وفد من جامعة نافارا يزور "مؤته"
وفد من جامعة نافارا يزور "مؤته"
الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطه

قام وفد من جامعة نافارا الإسبانية بزيارة للجامعة بهدف عقد محاضرات تتعلق بإدارة الصحة العامة في كلية الطب.

وكان رئيس الجامعة بالوكالة الدكتور نضال الحوامدة قد استقبل الوفد الزائر حيث ثمن له حرصه على تفعيل سبل التعاون الأكاديمي بين الجامعتين وبما يخدم المسيرة التعليمية فيهما. 

بدوره أشاد مساعد الرئيس للشؤون الإدارية منسق البرنامج الدكتور محمد الصرايرة بالجهود التي قام بها الوفد ؛ لغايات استفادة الطلبة من خبراتهم في مجال الإدارة الصحية .

وكرم المحاضرين بدروع الجامعة تقديراً لهم على المحاضرة النوعية لطلبة ماجستير الإدارة الصحية وأعرب عن أمله بتعاون مستمر في المستقبل القريب يتناسب ورؤية الجامعة المتطلعة لتوثيق الصلات مع جامعات العالم المرموقة  .

وتكون الوفد من البرفسور susana trisarri والبرفسور Rosanna delarosa. 

وقد حضر اللقاء عميد كلية التمريض السابق الدكتور نور الدين شقيرات والذي أشاد بنوعية التعاون المعرفي مع الأصدقاء في إسبانيا لاسيما في جامعة نافارا والتي يربط جامعة مؤتة معها علاقات متميزة من شأنها خدمة الكليات التي تتطلب مثل هذه المحاضرات واللقاءات العلمية لتطوير مخرجاتها وإعداد طلبتها بإيجابية منشودة  .

Tuesday, April 17, 2018 - 7:08:11 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020